محافظ تعز السابق يبعث هذه الرسالة لأبناء المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث محافظ محافظة تعز السابق الأستاذ علي المعمري رسالة إلى أبناء المحافظة بعد يوم واحد من تعيين محافظ جديد للمحافظة .

وقال المحافظ السابق المعمري في الرسالة إلى أبناء المحافظة " أن تعز كما يفهمها ويريدها ابناؤها كانت وستظل خيارا وطنيا ومشروعا متجاوزا للجغرافيا وقلعة للصمود وميدانا  للشموخ ومصنعا للابطال وساحة للحرية .

وأضاف المعمري في الرسالة التي وصل المشهد اليمني نسخة منها " كنت مع تعز وهي تصنع الثورة ، وكنت معها وهي تقاوم جحافل الانقلاب ، وكنت معها محاصرة ، وصامدة وكنت معها ،وهي تحرر ارضها ، شبرا شبرا وذراعا ذراعا وكنت معها وهي تنتصر وتعيد المؤسسات وتنتصر للدولة .

وتابع قائلا " بذلت الوسع بما تيسر من الطاقة والجهد والامكانيات ، نجحت واخفقت ، اقدمت وتراجعت ، أصبت واخطأت كما يفعل كل البشر .

وقال المعمري " إنه يوم سعيد بالنسبة لي ولعائلتي فلم يكن هينا علي أن أسمع صراخ مدينتي ومحافظتي وأقف مكتوف اليدين في منصب لم يمنحنى إلا الكثير من الأرق وعذابات الضمير  ولكن تعز كانت وستظل بالنسبة لي أكثر من مكان للميلاد واوسع من مدينة للسكن . 

ووجه رسالة لقيادة الشرعية قائلا " الشكر للقيادة السياسية على تفهمها للظروف وتقديرها للموقف ونؤكد اننا سنبقى في خدمة الشرعية وفي صفها الثابت لدحر الانقلاب واستعادة الدولة وستظل خدمة تعز وابنائها وحمل قضيتها الوطنية همنا الاول وهدفنا الذي لن نحيد عنه ابدا .

وفي ختام الرسالة أضاف " سنكون مع تعز ومع كل جهد يصب في خدمة تعز ويعزز مسيرتها نحو استكمال التحرير وترسيخ مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات للمواطنين في هذه المحافظة التي عانت كثيرا ونزفت كثيرا . 
 وأصدر رئيس الجمهورية مساء أمس قرار جمهوريا بتعيين الدكتور أمين أحمد محمود محافظا جديدا للمحافظة ضمن حزمة قرارات شملت تغييرات وزارية ومحافظي محافظات .

محافظ تعز السابق يبعث هذه الرسالة لأبناء المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز السابق يبعث هذه الرسالة لأبناء المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز السابق يبعث هذه الرسالة لأبناء المحافظة.

0 تعليق