الارشيف / اخبار اليمن

بصمة امل تعيد تأهيل ثلاثة مرافق تعليمة و#الريـاضية بمديرية طور الباحة

اخبار من اليمن لحج/ مختار شعتلدشن مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عبد الرقيب البكيري صباح اليوم افتتاح عددا من المشاريع الرياضية والتعليمية بعد ترميمها وإعادة تأهيلها في عاصمة مديرية طور الباحة بمحافظة لحج بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وأشراف منظمة اكس فام .
حيث يستفيد من هذه المبادرات التي نفذتها مؤسسة بصمة امل بمحافظة لحج بالشراكة مع مؤسسة الحلول الإبداعية الأطفال والطلاب والشباب الرياضيين بالمديرية
وخلال التدشين أشاد عبد الرقيب البكيري.. بالدعم المقدم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وأشراف منظمة اكس فام والذي أسهم في رفع معاناة أطفالنا و أبنائنا الطلاب من خلال إعادة تأهيل وترميم رياض الأطفال ومدرسة خديجة للبنات ونادي السلام الرياضي
مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة هيئة مؤسسة بصمة امل على تنفيذ المشاريع الاستراتيجية في عدد من القطاعات الحيوية في المديرية وذلك تلبية للحاجة الإنسانية الملحة.
شاكرا كل الدعم والاهتمام الذي توليه بصمة امل لأبناء مديرية طور الباحة متمنيا الاستمرار في هذا الدعم ليشمل مشاريع البنية التحتية الأساسية حيث تفتقر المديرية لهذه المشاريع .
بدوره قال مدير مؤسسة بصمة امل التنموية عبدالباسط المصفري .. ان هذه المبادرة تأتي ضمن مشروع الدعم النفسي والاجتماعي والتي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وترفيهية لا بناء المديرية التي حرمة لسنوات من المشاريع الهادفة والتعليمية داخل المديرية
وأوضح عبدالباسط المصفري إلى ان مؤسسة بصمة امل رفعة ستة مبادرة تم الموفقة على ثلاثة منها والمتمثلة في رفع سور وصب أرضية باحت مدرسة خديجة للبنات .. إلى جانب سقف احدى الغرف وصب أرضية نادي السلام الرياضي وإعادة تأهيل وترميم وتقديم اللعاب ومراجيح لروضة الثلاثي من نوفمبر .
حضر عملية التدشين نائب مدير مؤسسة بصمة امل نائف العزيبي وعددا من الشخصيات الثقافية والسياسية والرياضية المديرية طور الباحة بمحافظة لحج .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بصمة امل تعيد تأهيل ثلاثة مرافق تعليمة و#الريـاضية بمديرية طور الباحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بصمة امل تعيد تأهيل ثلاثة مرافق تعليمة و#الريـاضية بمديرية طور الباحة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بصمة امل تعيد تأهيل ثلاثة مرافق تعليمة و#الريـاضية بمديرية طور الباحة.

قد تقرأ أيضا