الارشيف / اخبار اليمن

عسكر يدعو المجتمع الدولي لممارسة الضغط على الحوثي لوقف حمام الدم في حجور وكشر .

اخبار من اليمن انتقد وزير حقوق الإنسان ‏ الدكتور محمد عسكر آ  صمت المجتمع آ الدولي تجاه الوضع المأساوي للنازحين اليمنيين.

وقال انه يجب على آ المبعوث الاممي إلى اليمن آ السيد مارتن جريفيث أن يضغط آ  باتجاه وقف هذا الزحف الحوثي في الوقت الذي آ ونحن آ على أبواب آ تسوية سياسية

.جاء ذلك خلال آ  حديثة لقناة علوم الدار اليوم واردف آ انه ومنذ انقلاب مليشيات الحوثي على الشرعية اليمنية في سبتمبر 2014 وحتى اليوم عانا اليمنيون ويلات هذه الحرب المدمرة آ والتي تسببت في نزوح آ أكثر من ثلاثة مليون وسبعة من عشرة نازح على مستوى البلد .

وفيما يخص آ الوضع الانساني مديرية كشر ومنطقة حجور آ قال عسكر ان مايحدث في كشر و حجور جريمة عقاب جماعي وإبادة كبيرة حيث أن هناك عدد كبير من الشهداء والجرحى وعدد من النساء الحوامل التي تم قتلهم

وان هناك الآلاف من الأسر النازحة آ التي تم تدمير منازلهم آ  بفعل آ القصف العشوائي آ التي تقوم به مليشيا آ الحوثي بالصواريخ. .داعيا الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن للقيام بدورة آ  وكذلك المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان .

وأضاف بأن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية آ والهلال الأحمر الإماراتي آ وكذلك المفوضية السامية للاجئين قامت بإنشاء عدد من المخيمات آ في أطراف مدينة الحديدة والخوخة آ لكن الحاجه أكثر بكثير مما هو موجود . مشيرا آ بأنه خاطب آ المفوضية السامية لحقوق الإنسان آ ومكتب المبعوث آ الخاص للأمم المتحدة بشكلا خاص بالضغط على آ مليشيات الحوثي آ لوقف حمام الدم الذي يجري في كشر و حجور على وجه التحديد و أن مايحدث لا يصب في صالح عملية السلام التي يريدها كل اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
عسكر يدعو المجتمع الدولي لممارسة الضغط على الحوثي لوقف حمام الدم في حجور وكشر . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عسكر يدعو المجتمع الدولي لممارسة الضغط على الحوثي لوقف حمام الدم في حجور وكشر .، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عسكر يدعو المجتمع الدولي لممارسة الضغط على الحوثي لوقف حمام الدم في حجور وكشر ..