أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟

شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟
شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟

شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟.

من اليمن - هاجم الفنان اليمني الكوميدي محمد الحاوري منتقدي القيادي والداعية الإصلاحي عبدالله صعتر بعد حديثه عن المغتربين اليمنيين بالسعودية واتهامهم بأنهم يدعمون الحوثيين في اليمن.

واتهم الحاوري بأن هناك حملة منظمة أحيكت ضد الشيخ عبدالله صعتر بعد حديث الأخير في قناة الشرعية عن المغتربين اليمنيين بالسعودية.

وقال الحاوري "ان الشيخ عبدالله صعتر رجل يحب الله ورسوله كما يعرفه هو شخصيا داعية ومناهض للباطل من أيام الرئيس السابق علي عبدالله صالح".

وكان قد اثار تصريح للقيادي الاصلاحي عبدالله صعتر خلال لقاء معه في "قناة الشرعية " والتي تبث من الرياض ضد المغتربين اليمنيين بالسعودية بانه يوجد كثير منهم لهم صلة بالحوثي ويقدمون دعم للحوثيين , موجة سخط واستنكار واسعة و ردود غاضبة من قبل المغتربين بالمملكة.

شاهد الفيديو: 

شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو: كيف دافع الفنان اليمني محمد الحاوري على القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر ؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب ”صالح“ يشن هجوما غير مسبوق على الحوثيين
التالى محافظ حضرموت يصدر قرار تكليف جديد.. تعرف عليه