أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"

بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"
بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"

بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر".

من اليمن - زودت الطائرة "بوينج 787 دريملاينر" بأفضل التقنيات الحديثة ووسائل الرفاهية لتصبح الوحيدة الخاصة من نوعها في العالم، وتقدر تكلفتها بحوالي 300 مليون دولار.

ويمكن للطائرة الخاصة الفارهة استيعاب 40 شخصا، كما يوجد بداخلها غرفة نوم رئيسية، وتم تعديلها لتصبح على هذا النحو رغم أن الطراز يستوعب ما بين 240 و335 مسافرا.

وظهرت الطائرة الخاصة – بعد تعديلها – في معرض "دبي" الجوي، وبدا من داخلها مدى الرفاهية التي يمكن أن يحصل عليها مالكها من ساحة استراحة تسع 16 شخصا ومقاعد وأرائك تبعث على الراحة.
ووفرت الشركة شاشة تلفاز 42 بوصة ومطبخا عصريا وخدمة إنترنت "واي فاي" وثمانية عشر مقعدا من درجة رجال الأعمال فضلا عن سقفها المرتفع.
 

بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر"، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مشاهد مذهلة من داخل الطائرة الخاصة الوحيدة في العالم من طراز "بوينج 787 دريملاينر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مركز الملك سلمان» يؤهل الأطفال المجندين نفسياً
التالى تعرف على أسعار الخضروات والفواكه في حضرموت اليوم 24/11/2017م