الارشيف / اخبار اليمن

الامارات تضع شرط لــ"رئيس هادي" مقابل تقديم دعم سخي بلا حدود وازاحة كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بما فيهم عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك

اخبار من اليمن قالت مصادر رئاسية مقربة ان دولة الامارات العربية المتحدة وهي دولة قوية وعضو فاعل في التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن طلبت من الرئيس هادي

التخلي عن القيادات الاخوانية ( الاصلاح ) مقابل تقديم الدعم الكامل له وازاحة قيادات كبيرة في المجلس الانتقالي وعلى رأسها عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك.
واكد المصدر ان القيادة الاماراتية اوضحت للرئيس هادي ان الاصلاحيين هم من جماعة الاخوان الذين لا يمكن الوثوق بهم مهما اعطيتهم من الثقة والمكانة ، وانهم سيغدرون به كما غدروا بالرئيس الراحل علي عبد الله صالح رغم انه منحهم كل الصلاحيات والسلطات ، وحين احتاج اليهم كانو هم اول من غدروا به وتركوه لقمة سائغة للحوثيين القتلة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الامارات تضع شرط لــ"رئيس هادي" مقابل تقديم دعم سخي بلا حدود وازاحة كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بما فيهم عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامارات تضع شرط لــ"رئيس هادي" مقابل تقديم دعم سخي بلا حدود وازاحة كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بما فيهم عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامارات تضع شرط لــ"رئيس هادي" مقابل تقديم دعم سخي بلا حدود وازاحة كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بما فيهم عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك.