الارشيف / اخبار اليمن

فيما لا زال مغلقا .. عمال النظافة يدخلون الشارع الرئيسي بالمعلا وارتياح السكان لمبادرتهم

اخبار من اليمن عدن / عدن تايم/ فضل الحبيشيعبر سكان الشارع الرئيسي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن عن ارتياحهم البالغ لمبادرة صندوق النظافة والتحسين اليوم في تنظيف شارعهم الذي شهد بعثرة في القمامة وتراكمها وتوقفا في الحركة المرورية خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الاحتجاجات.
وقال السكان إن عملية التنظيف التي قام بها عمال النظافة ومشرفوهم نالت تقديرهم وكانت موضع اعتزازهم مشيرا إلا أن شعورا من الارتياح ساد في صفوف المواطنين لهذه المبادرة التي ساهم الشباب المتواجد في تقديم التسهيلات لتنفيذ هذا العمل الإنساني النبيل.

وكانت هناك بعض العراقيل نتيجة التدمير الذي لحق بحاويات القمامة جراء عبث البعض بها لكن نتائج أعمال النظافة كانت طيبة واعتبرناها مبادرة مهمة للخروج من الحالة البيئية الفوضوية.
وعبر أهالي الشارع عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وعمال صندوق النظافة والتحسين لهذه اللفتة الطيبة في إعادة الحياة الطبيعية والجمالية والصحية لشارعهم وبما يعود بالنفع على ساكنيه ومستخدميه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فيما لا زال مغلقا .. عمال النظافة يدخلون الشارع الرئيسي بالمعلا وارتياح السكان لمبادرتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيما لا زال مغلقا .. عمال النظافة يدخلون الشارع الرئيسي بالمعلا وارتياح السكان لمبادرتهم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيما لا زال مغلقا .. عمال النظافة يدخلون الشارع الرئيسي بالمعلا وارتياح السكان لمبادرتهم.

قد تقرأ أيضا