تدشين القافلة الطبية الكويتية العاجلة لمحافظة شيوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ رياض شرف
دشن معالي الدكتور ناصر محسن باعوم وزير الصحة العامة والسكان ومعه الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي- مكتب اليمن القافلة الطبية العاجلة لمديريات بيحان- محافظة شبوة المقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وبتنفيذ من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

وفي التدشين أدلى الدكتور ناصر باعوم بتصريح صحفي قال فيه: في ظل التوجيهات الكريمة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعادة تطبيع الأوضاع في المناطق التي أصبحت تحت سيطرة قوات الشرعية ومنها مديريات بيحان وعسيلان وعين، ندشن اليوم هذه القافلة الدوائية المقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة لمديريات بيحان وهي ثالث قافلة دوائية نطلقها من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي خلال هذا الاسبوع هذه المديريات حقيقة نشعر أنها تستحق هذا الدعم السخي سواء من الحكومة اليمنية أو من المنظمات الدولية المانحة أو من أشقاءنا في مجلس التعاون الخليجي. وهذه الباكورة الجديدة أيضاً هي من الجمعية الكويتية للإغاثة.. نشكر دولة الكويت وأميرها وحكومتها وشعبها على هذا الدعم السخي والمستمر لأشقائهم في اليمن وتقول لهم مزيدا من الدعم حتى يعاد تطبيع الأوضاع بإذن الله في عموم مديريات محافظات الجمهورية.

كما أدلى الشيخ أبو إسماعيل بتصريح قال فيه: ندشن اليوم هذه القافلة الطبية العاجلة بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة كاستجابة عاجلة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي دعا كل المنظمات الدولية أن تعمل من عدن وتنطلق منها وتغيث المحتاجين في أسرع وقت وخاصة في المناطق التي حررت.

وأوضح أبو إسماعيل أن هذه القافلة مكونة من عشرة أطنان من الأدوية وإن شاء الله ستتبعها قوافل أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن قافلة المساعدات الطبية المقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة قد شملت سوائل وريدية ومستلزمات طبية وأدوية متنوعة.

حضر التدشين الإخوة الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع الرعاية الصحية الأولية والدكتور عادل باعشن مدير الإدارة الصحية بالهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والدكتور عمرو النهمي رئيس لجنة المشاريع الصحية بصندوق إعانة المرضى الكويتي ووضاح عيسى رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالصندوق والدكتور صالح علي هشلة مدير عام التعاون الفني بوزارة الصحة والدكتور عبدالقادر الباكري مدير عام الهيئة العليا للأدوية والمهندس كمال الباكري رئيس مؤسسة النهضة التنموية بيحان- شبوة.

تدشين القافلة الطبية الكويتية العاجلة لمحافظة شيوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين القافلة الطبية الكويتية العاجلة لمحافظة شيوة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين القافلة الطبية الكويتية العاجلة لمحافظة شيوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق