الارشيف / اخبار اليمن

أكاديمي كويتي يدعو دول الخليج معاملة اليمني مثل الخليجي لمواجهة المد الإيراني

اخبار من اليمن دعا أكاديمي كويتي إلى ضم اليمني إلى مجلس التعاون ومعاملة اليمنيين مثل الخليج لمواجهة المد الإيراني الطائفي.

وقال فايز النشوان على حسابه في تويتر: " مؤسف أن يعيش اليمني في دول الخليج بنظام الكفالة فكيف يمكننا صهر اليمنيين في مجتمعاتنا وهم يشعرون بأنهم مجرد وافدين.

وأضاف: " لذا أدعو مجلس التعاون اصدار توصية تتضمن ضرورة أن يعامل اليمني في دولنا معاملة الخليجي | مواجهة نفوذ إيران في اليمن تتطلب إجراءات معيشية وليست أمنية وسياسية فحسب.

ولاقت هذه الدعوة ردود فعل من المعلقين اليمنيين على المنشور حيث قال عبدالله السقاف: " اليمن تمتلك موقع مهم بامكان كل دول الخليج الاسفادة منه وتوظيفة كمركز عالمي لطاقة يجنب دول الخليج المرور بمضيق هرمز وهناك ثروة بشرية لدى اليمن ممكن الاستفادة منها في دول الخليج بدل الغمالة الاجنبية واليمني من نفس الأسرة الخليجية وبامكان رجال المال الخليجيين الاستثمار في اليمن".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أكاديمي كويتي يدعو دول الخليج معاملة اليمني مثل الخليجي لمواجهة المد الإيراني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي كويتي يدعو دول الخليج معاملة اليمني مثل الخليجي لمواجهة المد الإيراني، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي كويتي يدعو دول الخليج معاملة اليمني مثل الخليجي لمواجهة المد الإيراني.