الارشيف / اخبار اليمن

تربويون من الضالع ولحج وأبين شاركوا في تصحيح امتحانات الثانوية العامة يشكون وزارة التربية والتعليم

اخبار من اليمن تربويون من الضالع ولحج وأبين شاركوا في تصحيح امتحانات الثانوية العامة يشكون وزارة التربية والتعليم

تلقت "الأمناء" رسالة مناشدة وجهها المشاركون في عملية تصحيح امتحانات إتمام المرحلة الثانوية في محافظات (لحج وأبين والضالع) والتي جرت في شهري يوليو أغسطس من العام الجاري طالبوا فيها بصرف مستحقاتهم المالية التي تم اعتمادها لهم .

وقالوا في رسالتهم عبر "الأمناء" : "نحن المصححون من محافظات لحج وأبين والضالع نحب أن نوضح لكم بأننا شاركنا في عملية التصحيح في إتمام المرحلة الثانوية والتي جرت في شهر يوليو وشهر أغسطس ؛ أي قبل عيد الأضحى المبارك ، ومشاركتنا هذه جاءت بناءً على طلب وخطابات من الوزارة إلى مكاتب التربية بالمحافظات ( لحج ، أبين والضالع ) محدد فيها مخصصات بدل مواصلات لمرة واحدة وبدل انتقال يومي. وعند انتهائنا من هذه المهمة أخبرونا في لجنة الكنترول بأنه سيتم الصرف لنا عند عودتنا للمحافظات وستكون بعد إجازة العيد ، وانتهى العيد وإجازة العيد ولم نتحصل على مستحقاتنا".

وأضافوا : " خلال هذه الفترة إلى يومنا هذا ونحن نتابع الجهات المعنية في الوزارة وهم يقولوا لنا الأسبوع القادم الأسبوع الذي بعده ،  متعللين بأن الإخوة في اليونيسف لم يعززوهم بالمبلغ وهكذا إلى يومنا هذا" .

وناشدوا في ختام رسالتهم الجهات المعنية بوزارة التربية ومنظمة اليونيسف صرف مستحقاتهم وعدم المماطلة في صرف تلك المستحقات الزهيدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
تربويون من الضالع ولحج وأبين شاركوا في تصحيح امتحانات الثانوية العامة يشكون وزارة التربية والتعليم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تربويون من الضالع ولحج وأبين شاركوا في تصحيح امتحانات الثانوية العامة يشكون وزارة التربية والتعليم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تربويون من الضالع ولحج وأبين شاركوا في تصحيح امتحانات الثانوية العامة يشكون وزارة التربية والتعليم.