الصحفي الصوفي لقناة الحدث : المخلوع صالح كان يعرف ان الحوثي سيجعل نهايته مثل صدام حسين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد أحمد الصوفي، السكرتير الصحفي للرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، أنه كان يعلم باستهداف الحوثيين له قبل تصفيته، متوقعا أن مصيره سيكون مشابها لمصير الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وأشار الصوفي، في لقاء له أمس الأربعاء 7 مارس/ آذار مع برنامج “حديث اليوم” على قناة العربية الحدث، إلى أن الرئيس اليمني السابق اختار في آخر أيامه الوقوف إلى جانب المشروع الوطني والتحالف العربي لإنقاذ حزب المؤتمر وقرر مواجهة الحوثيين.

وأوضح الصوفي أنه كان رافضا لتحالف صالح مع الحوثيين ولهذا تقدم باستقالته، التي رفضها الرئيس، متابعا “الجيش والمقاومة تمثل المشروع الوطني وعلى الجميع الوقوف إلى جانبها”.

 

ولفت الصوفي إلى أن “إيران هي من تحكم المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية”، موضحا أن خبراء إيرانيين يعملون في مناطق سيطرة الحوثيين من أجل إعادة تجميع الصواريخ وتركيبها، على حد وصفه.

ونفى الصوفي أن يكون الحوثيون هم من يقومون بصناعة الصواريخ، موضحا “الخبراء الإيرانيون يقومون بتجميع القطع التي تدخل مهربة لليمن ويوجهون بإطلاقها”.

الصحفي الصوفي لقناة الحدث : المخلوع صالح كان يعرف ان الحوثي سيجعل نهايته مثل صدام حسين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصحفي الصوفي لقناة الحدث : المخلوع صالح كان يعرف ان الحوثي سيجعل نهايته مثل صدام حسين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصحفي الصوفي لقناة الحدث : المخلوع صالح كان يعرف ان الحوثي سيجعل نهايته مثل صدام حسين.

0 تعليق