الارشيف / اخبار اليمن

شرطة مأرب تُدرب 55 ضابطاً في الدورة القانونية والثقافية

اخبار من اليمن دشنت شرطة محافظة مأرب، الأحد، برنامجها التدريبي للربع الأول من العام الجاري، بالدورة القانونية والثقافية لعدد "55" ضابطا وصف ضابط من قوات الأمن الخاصة وحراسة المنشآت وحماية الشخصيات وشرطة الدوريات وأمن الطرق. وخلال افتتاح الدورة أوضح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح أهمية مثل هذه الدورات لتطوير مستوى رجال الشرطة في أداء كافة مهامهم خصوصا في ظل المرحلة الراهنة مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بالجانب الأمني وحرصها الكبير على توفير الدعم اللازم للأجهزة الأمنية بما يمكنها من أداء عملها على أكمل وجه في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمأرب. فيما أوضح رئيس النيابة الجزائية، القاضي أحمد الحيدري: "أن مثل هذه الدورات القانونية تساهم في تعزيز الثقافة القانونية لدى رجل الشرطة وتضمن أداء مهامهم الأمنية باحترافية ودون أي تقصير في جانب الضبط القضائي وحماية المواطنين".

 بدوره أشار مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني إلى أهمية جانبي التدريب والتأهيل لرجال الشرطة ومنتسبي الأجهزة الأمنية، وأكد أنهما يأتيان ضمن أولوية الخطة السنوية للعام الجاري.

 ولفت إلى أن القيادة الأمنية في المحافظة حريصة على تأهيل كافة منتسبي شرطة المحافظة في المجال الشرطي والأمني والقانوني والثقافي بما يسهم في اكتمال الشخصية الأمنية للأفراد لإظهار الصورة المشرقة للأمن بمأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شرطة مأرب تُدرب 55 ضابطاً في الدورة القانونية والثقافية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة مأرب تُدرب 55 ضابطاً في الدورة القانونية والثقافية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة مأرب تُدرب 55 ضابطاً في الدورة القانونية والثقافية.