الارشيف / اخبار اليمن

اشتداد المواجهات في جبهة قانية ومقتل قيادي حوثي…وغارة خاطئة للتحالف تصيب خمسة من الجيش الوطني

اخبار من اليمن تستمر الاشتباكات في جبهة قانية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) منذ أيام بين الجيش الوطني من جهة وبين مسلحي الحوثي، وخلال الأيام الماضية سقط العديد من القتلى نتيجة المواجهات.
مصادر محلية قالت إن القيادي الحوثي “محمد علي حسن اسنكدر” المشرف الثقافي للمسلحين في المنطقة قتل خلال الأيام الماضية مع عشرات من مرافقيه؛ نتيجة الاشتباكات.

وفي السياق ذاته قالت وسائل إعلام محلية أن خمسة جنود من الجيش الوطني أصيبوا صباح اليوم الأربعاء؛ نتيجة غارة خاطئة نفذتها مقاتلات التحالف، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.
وتستمر المعارك في جبهة قانية منذ أيام وشهدت جبهة قانية اشتداد المعارك صباح اليوم، واستخدم فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة، إثر هجوم للقوات الحكومية على مواقع «الحمة السوداء» و«المصياد» التي يتمركز فيها الحوثيون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
اشتداد المواجهات في جبهة قانية ومقتل قيادي حوثي…وغارة خاطئة للتحالف تصيب خمسة من الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتداد المواجهات في جبهة قانية ومقتل قيادي حوثي…وغارة خاطئة للتحالف تصيب خمسة من الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتداد المواجهات في جبهة قانية ومقتل قيادي حوثي…وغارة خاطئة للتحالف تصيب خمسة من الجيش الوطني.