الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يفاجئون الجميع ويقولون إنهم قتلوا قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي..!

اخبار من اليمن  

 

 قال القيادي الحوثي “يحيى المحطوري” أن لديه معلومة مؤكدة، بأن قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط، الفريق بحري “سكوت ستيرني” قتل في إحدى ضربات الجيش واللجان الشعبية لغرف عمليات العدوان في اليمن الأسبوع الماضي وللتغطية على الخبر تم الإعلان أنه عثر عليه متوفيا بمقر إقامته في البحرين، جاء ذلك في تغريده رصدها “المشهد اليمني” في حساب المحطوري بتويتر.


 

قد يهمك ايضاً:

- عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!
 

- ورد الآن : قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ''الزعيم''.. وهذه آخر التفاصيل
 

- من الذي كان يستلم أكثر من راتب شهريا في عهد عفاش؟.. شاهد إجابات اليمنيين غير متوقعة
 


 

وكانت الخارجية الأمريكية قالت أن سكوت ستيرنى وجد جثة هامدة في مقر القيادة في البحرين الأسبوع الحالي.

موجة ردود ساخرة على تصريح “المحطوري” حيث أعتبر أحد المعلقين أن الانتصارات التي يعلن عنها الحوثيون لا يرونها إلا في تويتر.
فيما تساءل معلق آخر بقوله: “القات الذي خزنت به ايش من نوع والشمة من حق الدجال ما عليك ملامة”.
وقال آخر “انت تشتي تعمل لك زحمه والله لو كلامك هذا صحيح انهم الان قد أبادوا الالف اتقرص العافية.
معلق آخر رد على المحطوري قائلاً “مشكلة العقول المعفنة هذه تشتي تحكم البلاد. مش داريين ان حكم الناس يشتي رجال تعرف ما تقول وما يخرج من فمها. مش شوية مغوايه”.
الجدير بالذكر أن الإعلام الحوثي يعمل على الاستخفاف بعقول أتباعه، فهو الذي يقنعهم بأنهم يتوجهون إلى الجبهات لقتال أمريكا وإسرائيل، فيما يجد الكثير من المقاتلين أن من يواجهوا هم من الشعب اليمني، ولم يعرف أنهم قد قتلوا أمريكياً واحداً منذ بدء مشروعهم التدميري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الحوثيون يفاجئون الجميع ويقولون إنهم قتلوا قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفاجئون الجميع ويقولون إنهم قتلوا قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفاجئون الجميع ويقولون إنهم قتلوا قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي..!.