الارشيف / اخبار اليمن

قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل

اخبار من اليمن فتح المدير التنفيذي لقناة اليمن اليوم، الإعلامي فيصل الشبيبي، فتح النار على القيادي الإعلامي الحوثي محمد العماد صاحب قناة الهوية.

 

وفي تغريدة على تويتر، رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" رد الشبيبي على العماد إثر حديث الأخير على الرئيس المغدور به علي عبدالله صالح.


 

- عاجل : الحوثيون يفاجئون الجميع ويقولون إنهم قتلوا قائد القوات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي..!

 

- الرئاسة تصدر تلميحات للجيش الوطني وتقول: هذا مصير الانقلابيين الحوثيين بعد 48 ساعة!!.. شاهد التفاصيل

 

- عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!


 

حيث قال الشبيبي: ليس غريباً وجديداً عليكم تشويه صور العظماء، يا محمد العماد أنت وهويتك الزائفة المُزيفة. وأضاف: فمن تجرّأ على النيل من صحابة رسول الله، وأم المؤمنين، وزرع فتنة بين المسلمين منذ 1400 عام، لن يتردد في النيل من غيرهم، ويتحول إلى شاهد زور.

 

وقال الشبيبي في تغريدة أخرى رصدها محرر "بويمن": أما الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، فلن تنالوا منه أيها الأقزام، مهما تطاولتم، لأن تاريخه مشرف ومشرق، ويعرفه القاصي والداني، سواءً مع شعبه، أو تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية، باستثناء من أعمى الشيطان أبصارهم وبصائرهم، أمثالكم، وكل ذلك موثق بالصوت والصورة، وليخسأ الخاسئون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي مؤتمري يفقد صبره فيفتح النار على قيادي حوثي بعد تطاوله على ”الزعيم” .. وهذه آخر التفاصيل.