الارشيف / اخبار اليمن

رئيسة رابطة أمهات المختطفين تلتقي اليماني قبل سفره للسويد والأخير يعدها بهذا الأمر

اخبار من اليمن قال وزير الخارجية خالد اليماني “ان الحكومة عازمة على تحقيق خطوات إيجابية لبناء الثقة في المشاورات المرتقبة مع الحوثيين في السويد”.
 
جاء ذلك في تصريحات خلال لقائه بالعاصمة السعودية الرياض، رئيسة رابطة أمهات المعتقلين، أمة السلام الحاج، قبيل مغادرة فريق الحكومة المفاوض إلى السويد.
 
ونقلت وكالة “سبأ” اليمنية الرسمية عن اليماني تأكيده على “عزم الحكومة تحقيق خطوات إيجابية لبناء الثقة في مشاورات السويد”.
 
وأوضح اليماني أن ما يتقدم سيكون “من خلال الاتفاق وتنفيذ إجراءات إطلاق سراح كافة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرًا”.
 
من جانبها، قدمت “أمة السلام” عرضا نقلت فيه أصوات ومعاناة المرأة اليمنية وأمهات المختطفين. وأشارت إلى أن “مليشيا الحوثي ما زالت تمارس الاعتقالات التعسفية والتعذيب حتى اللحظة، بما ينافي كافة القوانين والأعراف الدولية”، حسب المصدر نفسه.
 
والثلاثاء، غادر الوفد الحوثي المفاوض صنعاء، على متن طائرة كويتية برفقة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، للمشاركة في مشاورات السويد، التي من المتوقع أن تبدأ غدا الخميس، وقبلها بيوم، وصل غريفيث صنعاء في مهمة لنقل الوفد الحوثي المفاوض على متن طائرة كويتية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
رئيسة رابطة أمهات المختطفين تلتقي اليماني قبل سفره للسويد والأخير يعدها بهذا الأمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسة رابطة أمهات المختطفين تلتقي اليماني قبل سفره للسويد والأخير يعدها بهذا الأمر، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسة رابطة أمهات المختطفين تلتقي اليماني قبل سفره للسويد والأخير يعدها بهذا الأمر.