الارشيف / اخبار اليمن

: رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه أبين تشارك في الإحتفالية التي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه

اخبار من اليمن رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه أبين تشارك في الإحتفالية التي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه

2019/03/11م الساعة 10:31 PM (الامناء نت/خاص)

شاركت الأخت الأستاذة خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه في الإحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأه والتي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية صباح اليوم الإثنين 11مارس 2019م في مدينة جعار مديرية خنفر محافظة أبين . ونقلت القديري في الإحتفالية تحيات وتقدير قيادة محافظة أبين ممثلة باللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين مثمنة وشاكرة له اهتمامه بالمرأه وهمومها . وأشارت أن هذه الإحتفالية مثلت عنوانا من العناوين البارزة الذي تلقاه المراه في أبين وذلك من خلال الأنشطة الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها اللجنة الوطنية للمرأه ومكونات النشاط النسوي في المحافظة . الجدير بالذكر أن الإحتفالية التي أقيمت اليوم شهدت تخرج عددا من النساء في عددا من الأنشطة والمجالات أهمها وأبرزها تمكين المرأه في عددا من المجالات الحياتية كالتعليم والصحة والأعمال اليدوية والحرفية والخياطة وغيرها . وقدمت اللجنة الوطنية للمرأه أبين و الشكر والتقدير لمنظمة اللجنة الدولية للإنقاذ ممثلة بمشروع تمكين المرأة فرع محافظة أبين على ما يقدمه من خدمات جليلة وبرامج هادفة خدمة لإعدادا من النساء على مستوى مديرية خنفر محافظة أبين وأضافت الأستاذه خلود القديري أننا نأمل ونتمنى ونتطلع الى توسيع النشاط في بقية المديريات الأخرى في محافظة أبين .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه أبين تشارك في الإحتفالية التي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه أبين تشارك في الإحتفالية التي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيسة اللجنة الوطنية للمرأه أبين تشارك في الإحتفالية التي أقامتها منظمة لجنة الإنقاذ الدولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه.