في هذه الأماكن بصنعاء يختطف الحوثيون قيادات المؤتمر وأكثر من 160 جثة من حراسة صالح في ثلاجة تبريد خاصه بالفواكه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت منظمة إقليمية مهتمة بالشأن اليمني عن انتهاكات جسيمة يمارسها الحوثيون بحق المختطفين من قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء .

وقالت منظمة سام ومقرها في مدينة جنيف السويسرية " أنها تلقت ألاف البلاغات عن انتهاكات جسيمة بحق قيادات وأعضاء في حزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

وفي سلسلة تغريدات بحسابها الرسمي على تويتر قالت المنظمة " أن الحوثيين حولوا عدد  المساجد والجامعات كسجون ومراكز احتجاز، مثل مسجد حذيفة في منطقة قاع القيضي، - جنوب العاصمة وجامعة 21 سبتمبر الطبية، في معسكر السواد بمنطقة حِزيَز جنوبي صنعاء.

وأكدت المنظمة " أن هناك تزايدًا ملحوظًا لجرائم القتل، والاختطاف، والنهب والتدمير للممتلكات الخاصة، فضلاً عن عمليات تهجير لعشرات العائلات اليمنية ذات الصلة بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

وأوضحت المنظمة أنها حصلت على كشوفات تحتوي على أكثر من 160 اسماً لقتلى ومصابين من أنصار حزب الؤتمر ، ولا يُعرف مصير الجرحى منهم حتى الآن، فيما جرى نقل القتلى إلى الثلاجة التبريد الخاصة بالفواكة والتابعة للمؤسسة الاقتصادية، الكائنة في منطقة عصر غرب العاصمة .

في هذه الأماكن بصنعاء يختطف الحوثيون قيادات المؤتمر وأكثر من 160 جثة من حراسة صالح في ثلاجة تبريد خاصه بالفواكه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في هذه الأماكن بصنعاء يختطف الحوثيون قيادات المؤتمر وأكثر من 160 جثة من حراسة صالح في ثلاجة تبريد خاصه بالفواكه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في هذه الأماكن بصنعاء يختطف الحوثيون قيادات المؤتمر وأكثر من 160 جثة من حراسة صالح في ثلاجة تبريد خاصه بالفواكه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق