الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء.. حجور تودع قادة مهمين من رجال القبائل استشهدوا اليوم

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية عن سقوط شهداء من قيادات رجال القبائل في منطقة حجور بمحافظة حجة في ظل الخذلان من قوات الجيش الوطني التابعة للشرعية.

وأوضح الناشط عامر السعيدي وهو من أبناء حجور بتغريدة له رصدها اليمن العربي "اليوم هو يوم البكاء المر والخسران الحقيقي. اليوم استشهد الشيخ العمري أشجع مشائخ اليمن وأشهمهم".

وأضاف "اليوم استشهد على فلات قائد مقاومة حجور وأكثر الرجال والقادة صبرا على احتمال التبعات وتقبلا لكل الآراء وأكثر القلوب تسامحا حتى مع الذين ظلوا ينتقصون منه ويحاربونه بأدوات رخيصة".

وقال السعيدي "ظهر أمس في آخر تواصل مع قادتنا العظماء والحوثي يحاصر بني سعيد.قلنا لهم حاولوا تنسحبوا وتخرجوا من المنطقة فقالوا نحن لا نستسلم ولا نهرب. كتبت بعدها أن الشهداء قادمون على أحصنة من نور".

وكان السعيدي كتب أمس "سكتنا كثيرا جدا وهم يطعنون في تضحيات أبطالنا ويوزعون تهم المؤامرة ويخترعون قصصها لتتناسب مع رغبتهم في الانتقام من خصومهم. ومازالوا يشتغلون عليها لم يخجلوا ولم يسكتوا وكأنهم أحرص على أهلنا منا وأدرى بمعركتنا من قادتها الأربعة الشجعان ".

وكان الحوثي تقدم في الأيام الاخيرة بعد حصار وقصف بكل الأسلحة منها الصواريخ البالستية ضد أبناء حجور. 

وينتقد مراقبون دور قوات الجيش الوطني ويرون انها تخاذلت عن دعم أبناء حجور بمواجهة المليشيا الإيرانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالأسماء.. حجور تودع قادة مهمين من رجال القبائل استشهدوا اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. حجور تودع قادة مهمين من رجال القبائل استشهدوا اليوم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. حجور تودع قادة مهمين من رجال القبائل استشهدوا اليوم.