الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــاجل : بعد أنباء عن مقتله في حجور .. قناة المسيرة تبث معلومات عاجلة ومؤكدة عن مصير أبو علي الحاكم.. ماذا قالت؟

اخبار من اليمن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وبعض وسائل الإعلام المحلية أنباء عن مقتل القيادي الحوثي البارز أبو علي الحاكم خلال معركة حجور اليومين الماضيين.

 

 
وتتبعا للحقيقة تابع محرر مدى صحة تلك الأنباء، ليتأكد من حقيقتها ويوافي متابعي الموقع بذلك. ليتضح أن الحقيقة غير تلك التناولات، فأبو علي الحاكم لم يقتل حتى الآن.. وما ينشر عن مقتله لا يتعدى كونه معلومات تسربها المطابخ الحوثية لصنع هالة إعلامية للرجل ونقل صورة مغلوطة لأتباع المليشيات بأن الإعلام المعادي كاذب.

 

قناة المسيرة أكدت نفي تلك الأنباء عن طريق مداخلة تلفزيونية "عاجلة" مع القيادي المذكور تحدث خلالها عن تطورات الوضع في حجور.. ونفى خلال ذلك صحة استشهاد القائد ابو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور، مؤكدا أنه ما يزال اسيرا لدى المليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــاجل : بعد أنباء عن مقتله في حجور .. قناة المسيرة تبث معلومات عاجلة ومؤكدة عن مصير أبو علي الحاكم.. ماذا قالت؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــاجل : بعد أنباء عن مقتله في حجور .. قناة المسيرة تبث معلومات عاجلة ومؤكدة عن مصير أبو علي الحاكم.. ماذا قالت؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــاجل : بعد أنباء عن مقتله في حجور .. قناة المسيرة تبث معلومات عاجلة ومؤكدة عن مصير أبو علي الحاكم.. ماذا قالت؟.