الارشيف / اخبار اليمن

مقيم مصري يطفئ سيجارته في كيس بارود أثناء حفل زفاف بالسعودية.. شاهد ”ماذا حدث؟” (فيديو)

اخبار من اليمن كاد الحفل الذي اقيم في منطقة مكة المكرمة ان يتحول إلى كارثة إثر انفجار كيس البارود الذي يستخدم لـ"المقاميع"، وهو لون من ألوان الفنون الشعبية المعروفة، ما تسبب بانفجار البارود واندلاع النار به وباثنين مجاورين له.بسبب الإهمال الذي أبداه المصور المصري، ما تسبب باندلاع النار به وباثنين مجاورين له.

ونقلت وكالة "سبق" السعودية عن مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت أثناء الاحتفال بزفاف أقيم يوم أمس الجمعة بمحافظة رابغ بمنطقة مكة المكرمة، وأن المصور المقيم، وهو من الجنسية المصرية، قام بإلقاء سيجارة داخل كيس، كان قد خصص للبارود، وكان يعتقد أنه للنفايات، ما تسبب باندلاع النيران وتعرضه للإصابة مع شخصين آخرين.

وأضافت الصحيفة أنه تم نقل المصابين لتلقي العلاج، ويرقد المقيم المصري في مستشفى رابغ، وقد تعرض لحروق شديدة، بينما تم تحويل المصابين الآخرين لمستشفى الملك فهد بجدة، وحالتهما مستقرة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مقيم مصري يطفئ سيجارته في كيس بارود أثناء حفل زفاف بالسعودية.. شاهد ”ماذا حدث؟” (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقيم مصري يطفئ سيجارته في كيس بارود أثناء حفل زفاف بالسعودية.. شاهد ”ماذا حدث؟” (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقيم مصري يطفئ سيجارته في كيس بارود أثناء حفل زفاف بالسعودية.. شاهد ”ماذا حدث؟” (فيديو).