الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بمجلس عيدروس: قضية الانفصال أكبر من مشاورات السويد الهامشية.. وناشطون: الصراخ على قدر الألم!

اخبار من اليمن قال مساعد الامين العام فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي فضل محمد الجعدي ان "القضية الجنوبية" لا تختزل في حضور جلسة حوار من عدمها وانها اكبر من ذلك بكثير.

يأتي ذلك قبل يوم واحد من المحادثات المرتقبة بين الشرعية والحوثيين في السويد، والتي فشل مجلس الزبيدي في إقناع المجتمع الدولي بضرورة مشاركته فيها كطرف ثالث ند للشرعية والحوثي، الأمر الذي اعتبره مراقبون فضيحة بحقه ويعكس عدم اكتراث المجتمع الدولي به كمكون فاعل لا يمكن تجاوزه في المشهد اليمني.

الجعدي قال أيضاً:  "القضية الجنوبية" قوة ثابته وراسخة على ارضها تعجز قوة كل العالم من أن تهزها او تمسها.

وتابع القول: قضيتنا قوة ثابتة وراسخة على أرضها .. تعجز قوة كل العالم من أن تهزها أو المساس بها .. نستخدم كل الوسائل و نطرق كل الأبواب وهذا لا عيب فيه .. لكننا قطعاً لن نتراجع إلى الخلف قيد أنملة.

وأثارت كلمات القيادي الانفصالي سخرية قطاع واسع من الناشطين الذين أغرقوا منشوره بتعليقات ساخرة، من بينها هذا التعليق: الصراخ على قدر الألم.. والنحيب على قدر الوجع. نفختوا عضلاتكم وحملتوا الأسلحة الجديدة والأطقم العسكرية المقرطسة وظنيتم ان مصير اليمن واليمنيين بات رهن لأطماعكم. فوقوا واعرفوا قدر حجمكم أمام اليمن أولاً. بدأتم صغاراً وستظلون كذلك الى الأبد.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي بمجلس عيدروس: قضية الانفصال أكبر من مشاورات السويد الهامشية.. وناشطون: الصراخ على قدر الألم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بمجلس عيدروس: قضية الانفصال أكبر من مشاورات السويد الهامشية.. وناشطون: الصراخ على قدر الألم!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بمجلس عيدروس: قضية الانفصال أكبر من مشاورات السويد الهامشية.. وناشطون: الصراخ على قدر الألم!.

قد تقرأ أيضا