الارشيف / اخبار اليمن

الإمارات : الساعون للفتنة محكوم عليهم بالفشل

اخبار من اليمن عدن تايم - وكالات :قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن الأولوية في اليمن لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، لافتا إلى أن الساعين للفتنة محكوم عليهم بالفشل.

وأضاف قرقاش، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "الأولوية في اليمن هي للمواجهة مع الحوثي؛ فبدون ذلك لن يستقر اليمن ويتأثر سلبا أمن المنطقة".

وتابع: "أما الساعي لمعركة أو فتنة خارج هذا السياق فدوره محكوم عليه بالفشل، والطريق إلى النجاح هو العمل والتضحية، وهو ما أدركته الإمارات عبر مساهمتها في التحالف العربي".

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، يشن التحالف العربي عمليات عسكرية في اليمن ضد مليشيا الحوثي؛ استجابة لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكريا لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية"، في محاولة لمنع سيطرتهم على كامل اليمن، بعد سيطرتهم على العاصمة.

ووفق مراقبين، تقوم الإمارات بدور محوري في اليمن عسكريا وإنسانيا، وتدفع سنويا فاتورة باهظة كلفة مشاريعها الإنسانية والخدمية، وكذلك في الجانب العسكري، حيث سجلت القيادة الإماراتية موقفا عربيا أصيلا في نصرتها لليمنيين، وردع الظلم عنهم، ومواجهة الانقلاب الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الإمارات : الساعون للفتنة محكوم عليهم بالفشل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات : الساعون للفتنة محكوم عليهم بالفشل، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات : الساعون للفتنة محكوم عليهم بالفشل.

قد تقرأ أيضا