الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن.. مطالبات حكومية رسمية من وسط الرياض ترفع للرئيس هادي لإنهاء دور الإمارات في اليمن والاكتفاء بالدور السعودي

اخبار من اليمن قال محافظ المحويت، الدكتور صالح سميع، أن الوقت قد حان لأن يتكلم فيه، الرئيس هادي، للشعب اليمني، وأن يوضح العديد من الجوانب المحرجة بشأن العلاقة مع التحالف  التي تتطلب معالجة.

وطالب سميع ،الرئيس هادي، إنهاء دور أي أطراف خارجية أخرى في التحالف العربي المساند للشرعية والإبقاء على دور المملكة العربية السعودية فقط.

وقال سميع -في مقابلة مع قناة "سهيل" اليمنية بالرياض- إن الرئيس هادي طلب دعم المملكة العربية السعودية، ولم يطلب دعم أي دولة أخرى، ووصف ذلك الطرف الذي لم يسمه لكنه وفق مراقبين يعني ـ دولة الإمارات- بأنه أرعن، ويتصرف تصرفات غبية.

وأضاف : إن على الرئيس هادي الاستغناء عن خدمات طرف ما من التحالف في حال قرر الاستمرار فيه.

وتتهم أطرافاً في الشرعية دولة الإمارات بتشكيل مليشيات مسلحة تابعة لها وخارجة عن سلطات الحكومة الشرعية كما تعمد على تنفيذ أجندة خاصة بها من خلال تواجدها في التحالف العربي وفق اتهامات تلك الأطراف,

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن.. مطالبات حكومية رسمية من وسط الرياض ترفع للرئيس هادي لإنهاء دور الإمارات في اليمن والاكتفاء بالدور السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن.. مطالبات حكومية رسمية من وسط الرياض ترفع للرئيس هادي لإنهاء دور الإمارات في اليمن والاكتفاء بالدور السعودي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن.. مطالبات حكومية رسمية من وسط الرياض ترفع للرئيس هادي لإنهاء دور الإمارات في اليمن والاكتفاء بالدور السعودي.