باعوم : الوزارة تعمل على تجهيز أقسام الولادة بمستشفى الصداقة بأجهزة متطورة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور ناصر باعوم، ان الوزارة تعمل على تجهيز اقسام الولادة التابعة لمستشفى الصداقة في عدن والتي تشمل الأم الحامل والمواليد والأطفال، 

وأكد في الحفل الذي أقامه قطاع السكان في الوزارة باليوم العالمي للمواليد الخدج بدعم من منظمة اليونيسيف وصندوق الأمم المتحدة للسكان بعدن، اليوم، اهتمام الوزارة بتوفير الرعاية والاهتمام بحديثي الولادة والأطفال من خلال حمايتهم من الأمراض والتحصين.

وأضاف أن العمل مستمر للحد من انتشار الأمراض مثل الكوليرا والأمراض المعدية والاهتمام بالأم الحامل وتوفير الوسائل الصحية لحمايتها، الأمر الذي يتطلب الاهتمام بالكادر البشري وتأهيله وتوفير الأجهزة المتطورة للمستشفيات.

ودعا الدكتور باعوم، المنظمات الدولية لتقديم المساعدة من خلال توفير الأجهزة الطبية والمعدات وخاصة في محافظات المهرة والجوف وسقطرى.

فيما أكدت وكيل قطاع السكان بوزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي، ومدير مكتب اليونيسيف بعدن سيف الدين نمر، أهمية إقامة الفعاليات المهتمة بالمواليد حديثي الولادة الخدج، كونهم فئة تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من جانب كافة الجهات ذات الاختصاص وتوفير الرعاية الصحية والوقاية والتوعية المستمرة وخاصة الولادة المبكرة.

باعوم : الوزارة تعمل على تجهيز أقسام الولادة بمستشفى الصداقة بأجهزة متطورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعوم : الوزارة تعمل على تجهيز أقسام الولادة بمستشفى الصداقة بأجهزة متطورة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعوم : الوزارة تعمل على تجهيز أقسام الولادة بمستشفى الصداقة بأجهزة متطورة.

0 تعليق