قناة المسيرة الحوثية تطلق هذه البشرى العجيبة والغريبة والمحزنة في آن واحد((شاهد صورة وتفاصيل البشرى))

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت قناة المسيرة الفضائية التابعة للمليشيات الإيرانية في اليمن، بشرى غريبة وعجيبة ومضحكة ومحزنة في آن واحد ، لأسر وأهالي قتلاها. 

حيث بشرتهم بتخصيص مساحة أوسع لما أسمته "مواكب  أقاربهم الشهداء" ،في برامجها اليومية. 

جاء ذلك في إعلان بثته وما زالت تبثه عبر شاشتها، بين الحين والآخر، منذ أسبوع ،وهذا نصه: 

"يسر  قناة المسيرة أن تبشر أسر وأهالي الشهداء، بتخصيص مساحة أوسع لمواكب الشهداء إلى روضات الجنة.." 

إعلاميون وصحفيون ونشطاء في مواقع التواصل الإجتماعية ، سخروا من هذا الأسلوب الهمجي الذي تتبعه مليشيات الحوثي الإمامية الإيرانية مع اليمنيين، بدلاً عن مواساة أسر  ضحاياها القتلى بصرف مبلغ من المال ومواد غذائية لها، وتخصيص راتب شهري ،لكل شخص يقتل من المغرر بهم ، للتخفيف من معاناتها .. 

وأوضحوا  أن مليشيات الحوثي وزعيمها، لا يمكن أن يقدما سوى الموت ،وثقافة الموت ، والدمار ، لليمنيين، وعلى هذا الأساس جاء إعلان "المسيرة" الحوثية،ليبشر أفراد أسر وأهالي ضحايا المليشيات، بتخصيص مساحة إضافية لزفة أبنائها  القتلى،  إلى الجنة التي منحهم مفاتيحها المختبئ في الجرف عبدالملك الحوثي. 

وقالوا ضمن حديثهم ل"الميناء نيوز " الذي تواصل معهم اليوم  : إن مليشيات الحوثي، تهنئ أسر ضحاياها القتلى ، بدخولهم الجنة، وتقوم بزفهم بطبول البرع وإطلاق الرصاص من ثلاجات الموتى في المستشفيات أو من جبهات القتال ، إلى المقابر لتدخلهم الجنة بأمر الإنقلابي المختل عقليا" والمختبئ في الجرف عبدالملك الحوثي. 

وأضافوا : كل المواطنين في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي يعرفون جيدا" ، بأن المليشيات ترفض وتستهجن وتمنع تقديم التعازي لأسر القتلى ، وتفرض على النساء في تلك الأسر الزغردة ، وعلى الرجال البرع وإطلاق الرصاص ، لتوفق قريبهم بالجنة وحور العين. 

وأردفوا مستنكرين  : إذا كان دخول الناس الجنة أو النار ، يتم بناء على إرادة ومشيئة زعيم مليشيات الإنقلاب المختبئ في الجرف عبدالملك الحوثي، فإن ذلك يعني أن الحوثي ومليشياته لا يؤمنوا بمشيئة الله وحكمه على عباده ، وأدخاله سبحانه وتعالى،  الجنة لمن يشاء ، ومنعها عمن يشاء من عباده.. وبأن دخول الجنة أو النار من إختصاص رب العباد وحده دون شريك . 

وأختتم الإعلاميون والصحفيون والناشطون حديثهم بالتأكيد على أن  عبدالملك الحوثي يسير على خطى علي الخميني الذي كان يوزع مفاتيح الجنة لأتباعه الإيرانيين عندما قاد إنقلاب في إيران وخلال الحرب بين إيران والعراق في ثمانينات القرن الماضي.وأنه (الحوثي) يتبع ويروج للفكر الخميني الإثني عشري.

19292936f2.jpg

قناة المسيرة الحوثية تطلق هذه البشرى العجيبة والغريبة والمحزنة في آن واحد((شاهد صورة وتفاصيل البشرى)) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة المسيرة الحوثية تطلق هذه البشرى العجيبة والغريبة والمحزنة في آن واحد((شاهد صورة وتفاصيل البشرى))، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة المسيرة الحوثية تطلق هذه البشرى العجيبة والغريبة والمحزنة في آن واحد((شاهد صورة وتفاصيل البشرى)).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق