الارشيف / اخبار اليمن

: الإعلان رسميا عن نقل المقر الرئيس لشركة الاتصالات اليمنية (تيليمن ) الى العاصمة عدن

اخبار من اليمن الإعلان رسميا عن نقل المقر الرئيس لشركة الاتصالات اليمنية (تيليمن ) الى العاصمة عدن

2019/03/12م الساعة 05:34 PM (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماع الجمعية العمومية للشركة اليمنية (تيليمن) بحضور وزير الاتصالات المهندس لطفي باشريف ومحافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ونائب وزير الصناعة / سالم سلمان الوالي وفي  الاجتماع القى وزير الاتصالات المهندس / لطفي باشريف كلمة اكد في مستهلها أن الاجتماع اليوم للجمعية العمومية للشركة اليمنية للاتصالات (تيليمن) في العاصمة المؤقتة عدن يعد الاول بعد نقل مقر الشركة للعاصمة المؤقتة عدن  واعلن الوزير باشريف ان الشركة اليمنية للاتصالات (تيليمن ) شركة وطنية تتبع الدولة ????  منها ??? للمؤسسة العامة للاتصالات و???للهيئة العامة للبريد .واشار الى الجهود الفنية التي بذلت من قبل طاقم يمني ????  في نقل مقر الشركةوالاجراءات الفنية والتقنية اللازمة لذلك .

من جانبه اكد محافظ محافظة عدن / احمدسالم ربيع اهمية هذه الخطوة والتي تمثل منجزا كبيرا بحد ذاته يعطي للعاصمة عدن رافدا جديدا في الاهتمام بها كمدينة تجارية واقتصادية لابد لها ان تنال ولوجزء بسيط من ايراداتها للاستفادة منها وتوظيفها في توفير خدمات البنية التحتية ومنها . قطاع الاتصالات . الى ذلك اشار نائب وزير الصناعة/سالم سلمان الوالي الى الاهمية الكبيرة الذي يمثله اجتماع الجمعية العمومية للشركة اليمنية للاتصالات (تيليمن) وسلامة ودقةالاجراءات القانونية التي تم اتخاذها في هذا الجانب .مشيدا بجهود وزير الاتصالات والتي اثمرت عن افتتاح عدن نت ونقل المقر الرئيسي لتيليمن.
حضر الاجتماع صلاح عبدالحميد مستشار رئيس مجلس الوزراء ووكيل اول وزارة الصناعة على عاطف ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ابو بكر باعبيد ومديرعام المؤسسة العامة للاتصالات / عبدالباسط الفقيه .ومدير عام مكتب الاتصالات بعدن /

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الإعلان رسميا عن نقل المقر الرئيس لشركة الاتصالات اليمنية (تيليمن ) الى العاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الإعلان رسميا عن نقل المقر الرئيس لشركة الاتصالات اليمنية (تيليمن ) الى العاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الإعلان رسميا عن نقل المقر الرئيس لشركة الاتصالات اليمنية (تيليمن ) الى العاصمة عدن.