اخر مستجدات المواجهات المحتدمة في جبهة "نهم" والتقدم المتسارع للجيش صوب العاصمة (تطورات طارئة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استدرجت قوات الجيش- اليوم السبت، مجموعة من عناصر المليشيات الانقلابية إلى كمين محكم شمالي مديرية نهم بينما كانت تحاول التسلل إلى مواقع أبطال الجيش شمال سلسلة جبال يام باتجاه الجوف. ونقل المركز الاعلامي للجيش الوطني، عن مصدر عسكري، "ان ١٦ عنصراً من المليشيات الانقلابية بينهم قيادي ميداني لقوا مصرعهم جميعًا شمالي مديرية نهم،

 

فيما تمكنت قوات الجيش من تحرير عدد من التباب المطلة على الخط الترابي القادم من الجوف باتجاه مديرية نهم، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة، وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

 

وتكمن أهمية تحرير هذه المواقع في انها تقطع خط إمداد المليشيات الحوثية المتواجدة غرب منطقة ضبوعة، وقطع الطريق أمام محاولات المليشيات التسلل إلى مواقع الجيش.

 

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية شمال منطقة ضبوعة، أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المليشيات.

 

وتخوض قوات الجيش الوطني معركة استنزاف طويلة ضد المليشيات الانقلابية في سلسلة جبال يام شمالي مديرية نهم، تكبّدت خلالها المليشيات مئات القتلى والجرحى خلال الأسابيع الماضية ناهيك عن خسائرها في المعدات القتالية.

اخر مستجدات المواجهات المحتدمة في جبهة "نهم" والتقدم المتسارع للجيش صوب العاصمة (تطورات طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اخر مستجدات المواجهات المحتدمة في جبهة "نهم" والتقدم المتسارع للجيش صوب العاصمة (تطورات طارئة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اخر مستجدات المواجهات المحتدمة في جبهة "نهم" والتقدم المتسارع للجيش صوب العاصمة (تطورات طارئة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق