الارشيف / اخبار اليمن

مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن يقف امام عدد من القضايا الهامة

اخبار من اليمن عدن/ صلاح القعشميعقد مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن اجتماعه الدوري مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس2019م لمناقشة عدد من المسائل والقضايا الهامة..
الاجتماع احتضنته القاعة الصغرى لجمعية المفلحي الخيرية بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن وتراسه الدكتور يوسف القعيطي نائب رئيس المجلس..

وقف الحضور امام جملة من المواضيع الهامة وفي مقدمتها قضية مقتل الشهيد انيس عبدالرب صالح بن عبدالصفي العنتري اليافعي الذي استشهد صباح يوم الإثنين 31 اكتوبر 2016م من قبل مجموعة مسلحة من بلاطجة التقطع والنهب والسلب والقتل في الطريق الواقعة بين العبر ومدينة عتق بمحافظة شبوه عندما كان في طريقه الى مسقط راسه يافع قادما من المملكة العربية السعودية..
وفي الاجتماع قام العميد محمود مثنى المفلحي امين عام مجلس التنسيق باطلاع اعضاء المجلس على اخر المستجدات المتعلقة بالقضية ..ومن جانبه الاخ عبدالرب صالح بن عبدالصفي العنتري اليافعي والد الشهيد انيس اوضح للحضور تفاصيل سير اجراءات القضية وما تتعرض له من تمييع وتهميش من قبل الجهات المختصة في محافظة شبوه..على الرغم من مرور ثلاث سنوات على مقتل ولده الا ان القضية لم تحضى بالاهتمام المطلوب الذي يتوجب القيام به من قبل تلك الجهات المختصة..

وبعد نقاش جاد ومسؤول تم الخروج بعدد من الخطوات والإجراءات العملية الكفيلة بمتابعة الجهات ذات العلاقة في محافظة شبوة وسرعة تفعيل القضية واستئناف سير التحقيقات خصوصا وان عدد من المتهمين مازالوا محتجزين لدى اجهزة الامن والنخبة الشبوانية على ذمة قضايا التقطع والقتل والنهب التي شهدتها الطريق الدولي في محافظة شبوه خلال السنوات الماضية.

وأكد الجميع على ضرورة استمرار المتابعة وعدم التهاون اوالسكوت عن دم الشهيد أنيس عبدالرب ودماء وحقوق وممتلكات الاخرين الذي تعرضوا لها خلال تلك الفترة على طول الخط الدولي عدن - منفذ الوديعة لضمان تامين الخط الدولي امام حركة المسافرين..
حضر اللقاء رجل الاعمال الشيخ علي محمد عبدالرب السنيدي وعدد من الشخصيات والوجهاء..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن يقف امام عدد من القضايا الهامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن يقف امام عدد من القضايا الهامة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس تنسيق ابناء يافع بعدن يقف امام عدد من القضايا الهامة.

قد تقرأ أيضا