أسر الشهداء وجرحى الحرب يحتجون أمام قصر المعاشيق بعدن .. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ العشرات من أسر الشهداء وجرحى الحرب في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع، اليوم، وقفة إحتجاجية أمام بوابة قصر المعاشيق الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم الشهرية وبعض المستحقات المالية .

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى علوي ناصر النوبة، رفع المحتجون صور الرئيس عبدربه منصور هادي والشعارات واللافتات التي تطالب رئيس  مجلس الوزراء احمد عبيد بن دغر بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية والوفاء لدم وتضحيات الشهداء والجرحى  وصرف مرتباتهم الشهرية ومستحقاتهم  .

ومن المطالب التي تضمنها البيان الصادر عن الوقفة تنفيذ توجيهات الرئيس هادي بسرعة صرف مرتبات اسر الشهداء التي لم تصرف منذ عام، وتكفل الحكومة بتوفير تأمين صحي لافراد اسر الشهداء وتفعيل قانون رعايتهم ومنح ابنائهم الاولوية في التوظيف وفي المنح الدراسية والعلاجية .

كما تضمنت قائمة المطالب تنفيذ توجيهات الرئيس هادي بسرعة اعتماد التعزيز المالي لمرتبات الجرحى المعاقين.وصرف مرتباتهم ابتداء من هذا الشهر ( ديسمبر) واصدار قرار الترقية للجرحى العسكريين والموظفين بثلاث درجات.

كما طالب المحتجون رئيس الوزراء بتفعيل رحلات اخلاء طبي للخارج للجرحى الذين بحاجة لاستكمال علاجهم في الخارج.والتكفل بعلاجهم، وإنشاء صيدلية مجانية للجرحى المعاقين طريحي الفراش..المقعدين في منازلهم..لتأمين لهم احتياجاتهم من  المستلزمات الطبية التي يحتاجونها بشكل يومي .

أسر الشهداء وجرحى الحرب يحتجون أمام قصر المعاشيق بعدن .. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسر الشهداء وجرحى الحرب يحتجون أمام قصر المعاشيق بعدن .. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسر الشهداء وجرحى الحرب يحتجون أمام قصر المعاشيق بعدن .. صور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق