المخلافي يكتب عن الذكرى 52 لتأسيس التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشاد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، بمسيرة حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الذي تصادف اليوم، الذكرى الـ52 لتأسيسه .

وقال في منشور له على حسابه الشخصي في الفيس بوك، "في الذكرى ال52 لمسيرة عظيمة .. مسيرة مبادئ وعطاء وتضحيات لم تتوقف ..تشرفت ان أكون جزاء منها.. وقائد لها لفترة من الزمن" .

وأشار إلى أن المسيرة التي بدأت في 25 ديسمبر 1965 لم تولد فجاءة ولا من فراغ وإنما كانت ضاربة الجذور في تاريخ شعبنا ومجسدة لتطلعاته من اجل الحرية والتحرر والعدل والتقدم والوحدة ..

وقال "مسيرة ملهمة لي ولكل حر ووطني أين كان انتماءه . ومصدر فخر واعتزاز لكل ابنائها .مسيرة هي نبت الارض الطيبة رويت بدماء الشهداء وعرق الكفاح وانات السجون والآلام الاقصاء والمطاردة واحلام المستقبل فكانت الشجرة الطيبة التي اصلها ثابت وفرعها في السماء" .

وتوجه المخلافي في منشوره بالتحية إلى أرواح الشهداء والرعيل الاول الأحياء منهم والأموات ولكل المتمسكين في كل حين بالمبادئ والاهداف من اجل يمن جمهوري حر ديمقراطي سعيد ترفرف عليه رايات العدالة الاجتماعية وقوانين المواطنة المتساوية وامة عربية عزيزة كريمة قوية حرة موحدة وكل من يناضل ويضحي من اجل دحر مليشيا الانقلاب الأمامي الطائفي وهزيمة الانقلاب الدموى واستعادة الدولة وتنفيد مخرجات الحوار الوطني والدفاع عن الهوية القومية العربية لليمن وانتمائها الى امتها" .

وأضاف "تحية لكل رفاقي ورفيقاتي خاصة ولكل القوى السياسية المؤمنة بالديمقراطية والاعتراف بالاخر .. ولكل يمني جمهوري وحدوي حر . ولكل عربي مؤمن بهذه الأمة وتاريخها ومستقبلها والى روح المؤسس والمعلم والبطل القومي جمال عبدالناصر" .

المخلافي يكتب عن الذكرى 52 لتأسيس التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المخلافي يكتب عن الذكرى 52 لتأسيس التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المخلافي يكتب عن الذكرى 52 لتأسيس التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق