الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصورة فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب للقيادي ابو مسلم الزعكري يتهم فيها الاصلاح بالخيانة له والخطأ الكارثي الذين وقعوا فيه ولم ينتبهوا له ؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تناول عدد من الناشطين التابعين للحراك الانفصالي الموالي للامارات مراسلة وتساب مزورة نسبوها للقيادي ابو مسلم الزعكري 

تدعى ان اصحاب الاصلاح وقيادته فروا من حجور وتركوه وحيداً يقاتل الملفت في الأمر ان من قام بتزوير المراسلة عبر الوتساب وقع في خطأ فادح ومضحك معاً حيث اظهرت شبكة الاتصال التي يراسل منها الزعكري فور جي 4جي  بينما هذه التنقية من الاتصالات لاتوجد سوى في الخليج مما يدل على ان المحادثة تم تزويرها من دولة خليجية وبغباء مفرط اضافة الى الاخطاء الاملائية مع العلم ان القيادي ابو مسلم الزعكري احد طلاب دماج ويجيد اللغة العربية بطلاقة قراءة وكتابة 

a9b21720b8.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالصورة فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب للقيادي ابو مسلم الزعكري يتهم فيها الاصلاح بالخيانة له والخطأ الكارثي الذين وقعوا فيه ولم ينتبهوا له ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصورة فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب للقيادي ابو مسلم الزعكري يتهم فيها الاصلاح بالخيانة له والخطأ الكارثي الذين وقعوا فيه ولم ينتبهوا له ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصورة فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب للقيادي ابو مسلم الزعكري يتهم فيها الاصلاح بالخيانة له والخطأ الكارثي الذين وقعوا فيه ولم ينتبهوا له ؟.