محافظ الحديدة يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض / متابعات :أدى الحسن علي طاهر، اليوم، اليمين الدستورية أمام فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
وعقب أداء اليمين الدستورية ،هنأ فخامة الرئيس محافظ الحديدة بالثقة التي منحت له .. مشدداً عليه بذل مزيداً من الجهود للعمل مع مختلف القوى الحية بالمحافظة الرافضة لعبث القوى الانقلابية وممارستها التعسفية والمهينة تجاه العزل والأبرياء من أبناء الشعب اليمني .
وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية العمل على توحيد الصف والتنسيق مع المقاومة التهامية لإستكمال عملية تحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات الإنقلابية في إطار عمليات الساحل الغربي .. مضيفاً أن أمامه كمحافظ مهام كبيره فيما بعد تحرير الحديدة تتمثل بتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وتعزيز اليقظة الأمنية لمجابهة القوى الانقلابية والإرهابية وأدواتها واذرعها المختلفة.
بدوره عبر محافظ الحديدة عن سروره بنيله ثقة فخامته.. مؤكدا على بذل كل الجهود مع كل الشرفاء والمخلصين لترجمة توجيهات فخامة الرئيس على أرض الواقع .
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي .

محافظ الحديدة يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحديدة يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحديدة يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق