استشهاد طفل وإصابة آخرين بقصف حوثي متواصل على قرى الحيمة بين تعز وإب وعشرات الأسر تغادر منازلها بالقوة (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استشهد طفل وأصيب عدد من المدنيين اليوم الإثنين في قصف حوثي متواصل على قرى في مديرية التعزية بين محافظتي تعز وإب - وسط اليمن .

وقال مصدر محلي في المديرية " أن المليشيات تواصل لليوم السادس على التوالي حصارها المطبق وقصفها المتواصل على قرى الحيمة وشقب و"دار الجلال، والاكمة السفلى في المديرية .

وأكد المصدر في تصريح لـ ": المشهد اليمني " أن عشرات الأسر بدأت تنزح من منازلها إلى العراء دون أي ملجأ بعد القصف الحوثي الذي طال بيوت المواطنين واستشهاد طفل وإصابة عدد من المدنيين .

وأضاف المصدر " أن المليشيات لجأت إلى القصف والحصار على القرى بعد فشل اقتحامها لليوم السادس على التوالي نتيجة المقاومة التي يبديها رجال القبائل في المديرية .

وتسعى المليشيات الحوثي إلى اقتحام تلك القرى في المديرية وتفجير عدد من منازل رجال القبائل الذين بدأوا في مقاومة تلك المليشيات منذ منتصف الأسبوع الماضي.

استشهاد طفل وإصابة آخرين بقصف حوثي متواصل على قرى الحيمة بين تعز وإب وعشرات الأسر تغادر منازلها بالقوة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد طفل وإصابة آخرين بقصف حوثي متواصل على قرى الحيمة بين تعز وإب وعشرات الأسر تغادر منازلها بالقوة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد طفل وإصابة آخرين بقصف حوثي متواصل على قرى الحيمة بين تعز وإب وعشرات الأسر تغادر منازلها بالقوة (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق