الارشيف / اخبار اليمن

عيسى العذري الذي تمنى أن ”يتعطر ببول السفير أحمد علي” يظهر بكتيبة مرافقين في عدن.. (صورة مع فيديو)

اخبار من اليمن نشر الصحفي محمد الحنشي صورة للناشط الفسبوكي عيسي العذري وهو يتناول وجبة الغداء وحولة مجموعة من المرافقين المسلحين .

وقال الحنشي في منشورا رصده موقع «صوت المغتربين» انه التقط الصورة لعيسي العذري ظهر اليوم الاربعاء اثناء تناولة وجبة الغداء في احد الاعراس بقاعة الفخامة بالعاصمة المؤقتة عدن.


 

 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : محافظة جنوبية محررة تسقط بالكامل بيد مليشيات مسلحة جديدة وغير موالية للشرعية.. (ماذا يحدث؟)
 

- تعرف على الزعيم الجديد للمعارضة السعودية.. : أمير من الأسرة الحاكمة يشكل حركة لتغيير النظام بالرياض..! (الاسم+ فيديو)
 

 

- عــاجل: تحالف الشرعية يتلقى ضربة أمريكية قوية وادارة ترمب تهدد وتتوعد.. والحوثيون يطيرون من الفرح


 

واضاف الصحفي الحنشي ان عيسي العذري جاء اليهم بعد تناول وجبة الغداء واخبرهم انه تلقى تهديدات من جلال هادي وتعرض للاختطاف، وان ابو اليمامة وجه مجموعة من الافراد بمرافقته وحمايته وسخر الحنشي من مزاعم العذري واصفا اياه بالكذاب ، ومطالبا في ذات الوقت بارساله الى الساحل الغربي ليكون بجانب طارق صالح يشار الى ان العذري كان قد اشتهر بعد ان ظهر في مقطع فيديو وهو يطالب ب«بول» احمد علي صالح ليتعطر به . واصفا اياه بالكازنوفا .

 

شاهد الفيديو:

كما ظهر العذري في مقطع اخر وهو يطلب نفس الطلب ، ولكن هذة المرة ليشربه وليس ليتعطر به . وعرف عن العذري بذأة اللسان وسلاطته وهو ما جعلة منبوذا ومتخبطا في ذات الشيء ، ويظهر كل فترة مع فصيل معين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عيسى العذري الذي تمنى أن ”يتعطر ببول السفير أحمد علي” يظهر بكتيبة مرافقين في عدن.. (صورة مع فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عيسى العذري الذي تمنى أن ”يتعطر ببول السفير أحمد علي” يظهر بكتيبة مرافقين في عدن.. (صورة مع فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عيسى العذري الذي تمنى أن ”يتعطر ببول السفير أحمد علي” يظهر بكتيبة مرافقين في عدن.. (صورة مع فيديو).