الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. : اكتشاف مذهل لعلاج ”البواسير” الداخلية والخارجية نهائيا في دقائق معدودة بدون جراحة قولوا وداعا للبواسير..! (شاهد)

اخبار من اليمن تعتبر البواسير من المشاكل المؤلمة التي تصيبنا و تؤرق حياتنا تحدث هذه المشكلة الشائعة في الأوردة عند فتحة الشرج والمستقيم بحيث تصبح منتفخة وملتهبة ..

 

ويساهم في حدوثها عدد من العوامل مثل الجاذبية والتاريخ العائلي ، والإمساك، واتباع نظام غذائي منخفض الألياف ، رفع الأحمال الثقيلة ، والسمنة، الحساسية الغذائية، وقلة النشاط البدني، والحمل، والجلوس أو الوقوف لفترات طويلة البواسير هي أساسا  نوعين – داخلية أو خارجية .

بحيث تكون البواسير الداخلية تتطور داخل المستقيم والبواسير الخارجية تقع مباشرة تحت الجلد حول فتحة الشرج .

شاهد التفاصيل الكاملة في الفيديو التالي:

 



 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : نيران ”صديقة” تخلف مجزرة مروعة وعشرات القتلى والجرحى بصفوف قوات الشرعية..! (حصيلة اولية)
 

- مفاجأة لأول مرة.. السفير أحمد علي يصدر توجيهات صارمة لقوات ”الحزام الامني” بعدن.. والأخيرة تنفذ فوراً..! (تفاصيل)
 

- عاجل : ايران تقصف بالصواريخ ميناءً يمنياً على سواحل البحر الاحمر..!
 

- عاجل : محافظة جنوبية محررة تسقط بالكامل بيد مليشيات مسلحة جديدة وغير موالية للشرعية.. (ماذا يحدث؟)

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو.. : اكتشاف مذهل لعلاج ”البواسير” الداخلية والخارجية نهائيا في دقائق معدودة بدون جراحة قولوا وداعا للبواسير..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. : اكتشاف مذهل لعلاج ”البواسير” الداخلية والخارجية نهائيا في دقائق معدودة بدون جراحة قولوا وداعا للبواسير..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. : اكتشاف مذهل لعلاج ”البواسير” الداخلية والخارجية نهائيا في دقائق معدودة بدون جراحة قولوا وداعا للبواسير..! (شاهد).