وفد يمني من عدن والحديدة وصنعاء يصل إلى العاصمة الإماراتية واستقبال اماراتي رسمي وشعبي له: فيديو صور خاص

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حظي منتخب اليمن المشارك في النسخة رقم 15 من الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، باستقبال كبير وذلك خلال الافتتاح في أبوظبي، مساء الخميس، وسط حضور رسمي كبير وبمشاركة هي الأكبر في تاريخ المنافسات.   ويشارك في الأولمبياد الخاص الذي يستمر حتى الحادي والعشرين من مارس الجاري، أكثر من 190دولة و7500 رياضي.   وشهد الحفل الذي انطلق في مدينة زايد الرياضية إيقاد المرجل الأولمبي، وهو الحدث الذي يمثل الانطلاق الرسمي للأولمبياد الخاص، بعد وصول شعلة الأمل إلى المحطة الأخيرة.   وعن استقبال المنتخب، علق السكرتير الصحافي في رئاسة الوزراء غمدان الشريف بالقول: "كبيرة في كل شيء إسمها عالي في كل مكان برغم الحرب وبرغم الظروف الصعبة التي تعيشها جراء الحرب الظالمة والانقلاب على السلطة إلا أنها تشارك في كل الفعاليات والمناسبات وتحصد أفضل الجوائز".

وفد يمني من عدن والحديدة وصنعاء يصل إلى العاصمة الإماراتية واستقبال اماراتي رسمي وشعبي له: فيديو صور خاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد يمني من عدن والحديدة وصنعاء يصل إلى العاصمة الإماراتية واستقبال اماراتي رسمي وشعبي له: فيديو صور خاص، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد يمني من عدن والحديدة وصنعاء يصل إلى العاصمة الإماراتية واستقبال اماراتي رسمي وشعبي له: فيديو صور خاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق