الارشيف / اخبار اليمن

شاهد : قائد جنوبي كبير يصل الى عدن قبل ساعات بصورة مفاجئة قادما من الرياض ..شاهد كيف تم إستقباله في مطار عدن (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وصل ظهر اليوم الخميس إلى مطار عدن الدولي القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي قادما من المملكة العربية السعودية بعد أن أجرى جولة خارجية والتي شملت مباحثات مع عدد من كبار المسئولين الخليجين وسفراء الدول العربية والأجنبية وممثلي المنظمات الحقوقية والإنسانية وذلك حول الشأن السياسي اليمني والقضية الجنوبية على وجه الخصوص والتي تكللت بالنجاح.

هذا وكان في مقدمة مستقبليه في مدخل صالة المطار كل من عميد/عبدالقوي باعش"عميد/احمد امزربه" عميد/صالح النسي" عميد/علي حيمد"عميد/مساعد قاسم طالب" عميد/عبدالعزيز الطهري"عميد/سعيد احمد"المناضل/رائد الجحافي"القائد/ حسين الشنفرة" د/ابراهيم الشعيبي " المناضل/عبدالله مقبل" عميد/عبدالفتاح العبد

f88f3abe91.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد : قائد جنوبي كبير يصل الى عدن قبل ساعات بصورة مفاجئة قادما من الرياض ..شاهد كيف تم إستقباله في مطار عدن (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد : قائد جنوبي كبير يصل الى عدن قبل ساعات بصورة مفاجئة قادما من الرياض ..شاهد كيف تم إستقباله في مطار عدن (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد : قائد جنوبي كبير يصل الى عدن قبل ساعات بصورة مفاجئة قادما من الرياض ..شاهد كيف تم إستقباله في مطار عدن (صورة).