سعودي يصرخ في الشارع: لعن ابوه من يكرهكم يابو يمن ويكتب ليمني شيك ب 20 الف سعودي لهذا السبب؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن منح مواطن سعودي مكفوله اليمني 20 الف ريال سعودي بعد ان تمكن من انقاذ ابنه الصغير من ورطة كبيرة.

وفي حديث خاص كشف شاهد عيان ان الحادثة وقعت ظهر اليوم الثلاثاء اثناء خروج الطلاب من مدرسة ابو علاء الحضرمي في حي منفوحة في العاصمة السعودية الرياض.

واضاف الشاهد – قريب السائق - إن اربعة من المراهقين حاولوا الاعتداء على الطفل السعودي،-12 عاما - فتدخل السائق اليمني الذي يعمل لدى والد الطفل وتمكن بالفعل من انقاذ الطفل الذي لاذ بالفرار لكن اليمني تعرض لضرب مبرح نقله الى المستشفى .

وأختتم شاهد العيان حديثه قائلا " الكفيل حضر الى المدرسة ونقل السائق الذي كانت الدماء تسيل منه الى المستشفى وهناك منحه شيك بقيمة "20 ألف ريال" وصرخ في وسط المستشفى بصوت سمعه الجميع " والله مافي لا انبل ولا ارجل ولا اشرف من اليمنيين اصل العرب ، وملعون ابوه من يكره ابو يمن الابطال".

سعودي يصرخ في الشارع: لعن ابوه من يكرهكم يابو يمن ويكتب ليمني شيك ب 20 الف سعودي لهذا السبب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي يصرخ في الشارع: لعن ابوه من يكرهكم يابو يمن ويكتب ليمني شيك ب 20 الف سعودي لهذا السبب؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي يصرخ في الشارع: لعن ابوه من يكرهكم يابو يمن ويكتب ليمني شيك ب 20 الف سعودي لهذا السبب؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق