بالصورة.. : تعرّف على من قام برفع إحداثيات مبنى مصلحة الجمارك بذمار للتحالف العربي.. ولماذا؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

  دانت مصلحة الجمارك ، الخاضعة لسيطرة الحوثيين بالعاصمة صنعاء، ما وصفته بالقصف المتعمد من قبل طيران التحالف العربي لمبنى مكتب جمارك ورقابة محافظة ذمار.

وأوضحت المصلحة في بيان صادر عنها - رصده "بويمن"، أنها “أبلغت مكتب الأمم المتحدة بإحداثيات موقع المكتب لإبلاغ تحالف العدوان بمكان الجمرك كونه منشأة مدنية”، -على حد وصف البيان الحوثي-.

وكان طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم شرعية الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد استهدف صباح اليوم الإثنين مبنى مكتب مصلحة الجمارك في محافظة ذمار بعدد من الغارات ما تسببت بسقوط عدد من الشهداء والجرحى، حسب المصادر المحلية وشهود عيان من سكان المدينة..!

بالصورة.. : تعرّف على من قام برفع إحداثيات مبنى مصلحة الجمارك بذمار للتحالف العربي.. ولماذا؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة.. : تعرّف على من قام برفع إحداثيات مبنى مصلحة الجمارك بذمار للتحالف العربي.. ولماذا؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة.. : تعرّف على من قام برفع إحداثيات مبنى مصلحة الجمارك بذمار للتحالف العربي.. ولماذا؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق