هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اكدت مصادر مؤتمرية رفيعه ان السفير اليمني السابق في دولة الامارات العربية المتحدة أحمد علي عبد الله صالح طلب مغادرة الامارات هو وعائلته والتوجه الى جمهورية روسيا للإقامة فيها. ولم تذكر المصادر سبب الرحيل.

المصادر اشارات الى ان هذه الخطوة من قبل النجل الاكبر للرئيس السابق صالح جاءت في اعقاب ما نشرته وسائل اعلامية بأن رئيس اللجنة الثورية محمد الحوثي تقدم رسميا بطلب لقادة الامارات بتسليم السفير احمد علي عبدد الله صالح مقابل منحهم موانيء عدنن والمخا لمدة عام كامل ودون اي مقابل .

شاهد بالفيديو.. روسيا تهدد العالم بـ ”عنكبوت” غريبة ومدهشة قادرة على لدغ حاملات السفن الحربية بدقة عالية (شاهد)

هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق