الارشيف / اخبار اليمن

أسئلة صحفيي الحوثي في المؤتمر الصحفي الذي عقده غريفيث بالسويد تثير سخرية محلية

اخبار من اليمن عقد المبعوث الدولي الخاص الى اليمن مارتن غريفيث اليوم الخميس مؤتمراً صحفيا في منطقة ريمبو بمدينة ستوكهولم السويدية مع انطلاق المشاورات اليمنية اليمنية الرامية لوقف الصراع في البلاد.

وفي اللقاء الذي استمع فيه غريفيث الى أسئلة من صحفيين حضروا من دول مختلفة، تطرق صحفي قناة الممسيرة الحوثية الى ما أسماه التصعيد الذي يقوم به التحالف "السعوإماراتي" في الوقت الراهن في عدد من الجبهات في اليمن، وما رأي المجتمع الدولي في ذلك.

ناشطون أبدوا سخريتهم من السؤال، خاصة وأن الحوثيين دائماً ما كانوا يقولون لليمنيين أن "العدوان" هو صهيو-أمريكي أو سعو-أمريكي، ثم لما خرجوا الى أوروبا سحبوا التهمة عن الدول الغربية.

وفي هذا الصدد يقول أحد الناشطين: صحفي المسيرة سأل جريفث الان سؤالا في مؤتمره الصحفي بالسويد عن تصعيد التحالف الاماراتي السعودي علی جبهاتهم ولم يقل كما تعودت المسيرة التحالف الامريكي الصهيوني لانه يعرف ان هذه الكذبة تنفع فقط داخل اليمن ولا تنفع في السويد ههههههه فامريكا وبريطانيا هم حماة الحوثيين ومن يتولون تدليلهم ورعايتهم.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أسئلة صحفيي الحوثي في المؤتمر الصحفي الذي عقده غريفيث بالسويد تثير سخرية محلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسئلة صحفيي الحوثي في المؤتمر الصحفي الذي عقده غريفيث بالسويد تثير سخرية محلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسئلة صحفيي الحوثي في المؤتمر الصحفي الذي عقده غريفيث بالسويد تثير سخرية محلية.

قد تقرأ أيضا