بالفيديو..داعية إماراتي شهيرمقرب من محمد بن زايد يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم "الداعية وسيم يوسف" الحاصل على الجنسية الإماراتية دولة قطر بشراء مرتزقة لتجنيدهم ضد السعودية ودول أخرى.

وأطلق وسيم يوسف الذي يعرف عن نفسه بـ "الداعية" اتهاماته  -رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية"-، في برنامجه التلفزيوني على قناة أبوظبي قائلا: أبشركم.. دولة قطر تمنح وظيفة براتب عالي جدا ومنزل وجواز سفر وجنسية وكل شيء لمن يسب السعودية والإمارات والبحرين ومصر".

تجدر الإشارة بأن وسيم يوسف المقرب من ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، يتقمص دور داعية إسلامي، وسبق وأن اتهمه علماء سعوديون كبار بأنه "شيخ فتنة" نظرا لحلقاته التلفزيونية المتصلة بذلك.

 

 

بالفيديو..داعية إماراتي شهيرمقرب من محمد بن زايد يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو..داعية إماراتي شهيرمقرب من محمد بن زايد يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو..داعية إماراتي شهيرمقرب من محمد بن زايد يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق