عـــــــاجل : الرئيس هـادي يطيح بنائبه الفريق الأحمر ويعين هذه الشخصية المؤتمرية بديلا عنه.. (أسماء وتفاصيل طارئة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الاعلام اليمني معمرالارياني امس الخميس عن اصدار الرئيس عبدربه منصورهادي قراراً جمهورياً من العيار الثقيل _ حدوصف الوزير _ يقضي بتعيين الفريق الركن /محمدالمقدشي نائبا لرئيس الجمهورية اليمنية وقائما باعمال رئيس مجلس الدفاع الوطني ورئيسا للجنة العسكرية العليا ، الى جانب منصبه وزيرا للدفاع ، وترقيته الى رتبة فريق أول..

 

وبحسب ما نقل موقع (اليمن الحر) فقد لفت الإرياني إلى أن الرئيس/ هادي ايضاً قد اصدر قرارا آخر بتعيين الفريق /علي محسن الاحمر  _ نائبه السابق _ مستشارا خاصا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن ، وترقيته الى رتبة الفريق اول ..

وبحسب مصدر مقرب من الوزير الارياني  حول موعد الاعلان عن القرارات الجمهورية  السالفة الذكر رسميا، اكد المصدرنقلا عن الوزير انه تم ابلاغه رسميا من الرئاسة بصدورالقرارات وان لديه توجيهات بخصوص موعد اذاعتها في وسائل الاعلام الحكومية الرسمية ..


أمريكا تضرب الشرعية ومجزرة مروعة بحق الجيش في الجوف والانقلابيين يسقطون أول محافظة محرررة بالكامل..ما الذي يحدث؟

 

هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟

 

شاهد.. : صور الإبنة الوحيدة للرئيس المصري ”آية عبدالفتاح السيسي” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي..! (فيديو)

 

بالفيديو..داعية إماراتي شهير يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد)

 

شاهد كيف تؤثر نبتة يمنية شهيرة جدا على ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين.. (نتائج علمية)


واضاف المصدر :الوزير اكد ان لديه توجيهات خاصة بموعد اذاعة القرارات الجمهورية ..

مستفيضاً : لن يتأخر الاعلان الرسمي واذاعة القرارات ستتم في غضون الساعات القادمة، وارجع التأخير في اعلانها لترتيبات خاصة واجندة متعلقة برئاسة الجمهورية وفخامة الرئيس /هادي شخصيا على وجه التحديد.

عـــــــاجل : الرئيس هـادي يطيح بنائبه الفريق الأحمر ويعين هذه الشخصية المؤتمرية بديلا عنه.. (أسماء وتفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــــــاجل : الرئيس هـادي يطيح بنائبه الفريق الأحمر ويعين هذه الشخصية المؤتمرية بديلا عنه.. (أسماء وتفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــــــاجل : الرئيس هـادي يطيح بنائبه الفريق الأحمر ويعين هذه الشخصية المؤتمرية بديلا عنه.. (أسماء وتفاصيل طارئة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق