الارشيف / اخبار اليمن

باكريت يضع حجر الأساس لـ7 مشاريع بالمهرة

اخبار من اليمن المهرة/خاصقام محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الخميس ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي بزيارة تفقدية لمديرية المسيلة، وكان في استقباله مدير عام المديرية فضل صلاح الدحيمي والأمين العام للمجلس المحلي عبدالرحمن باعباد وعدد من المسؤولين بالمديرية.

وخلال الزيارة قام المحافظ حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية منها، ترميم الطريق الدولي بطول 20كم ، وشق طريق اسفلتي بطول (16) كم ، وتحسين شبكة مياه مناطق العيص وشبكة كهرباء المديرية استكمال مبنى المركز الصحي في منطقة وادي المسيلة،

وبناء سكن طلابي لأبناء مناطق الوادي.

كما قام المحافظ باكريت والوفد المرافق له ، بزيارة المنطقة المخصصة لإنشاء منازل المتضررين بمنطقة العيص بالمسيلة ، المقدمة من خلال مبادرة " حملة منزل " ، وحث القائمين على تركيب وتجهيز المنازل وسرعة الإنجاز لإنهاء معاناة المتضررين جراء عاصفة " لبان " .

كما زار المحافظ المركز الصحي بالمديرية، مطلعاً على طبيعة خدماته واحتياجاته ، وموجهاً بتحويله إلى مستشفى ريفي وسرعة توفير أطباء متخصصين ورفده بسيارتي إسعاف وباص وغيرها من الإمكانيات اللازمة، وإنشاء شبكة للصّرف الصحي ، وتوصيل أنابيب الماء ، وكابلات الكهرباء لمنازل المتضررين ، كما وجه معالية ببناء مدرسة ، وتحديد مساحة لإنشاء مسجد .

وثمن مدير عام مديرية المسيلة الدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ باكريت لمديرية المسيلة وأبنائها وتجاوبه السريع مع مطالبهم واحتياجاتهم ، وعلى إثر ذلك شهدت المديرية نقلة نوعية في مستوى الخدمات

ومنها تشغيل الكهرباء على مدى (24) وتحسن خدمة المياه وتحويل المركز الصحي إلى مستشفى ريفي وإدخال الإتصالات بالإضافة إلى تفعيل دور فروع المكاتب التنفيذية وهي إنجازات تحسب للمحافظ باكريت

وقال الدحيمي : بأنه سيتم ترميم الطريق الدولي وتوسيعه من الحدود الغربية إلى الشرقية مع سيحوت وتجري حاليا اللمسات الأخيرة للبدء في التنفيذ من قبل الشركة العربية.

مشيرأ إلى أن هذه الزيارة للمحافظ لاقت ترحيب كبير من قبل المواطنين وأن المشاريع التي تم وضع حجر أساسها ستتحول إلى واقع عملي ملموس قريباً.

رافق المحافظ مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م. خالد العماد ومدير عام مؤسسة الجسور م. عوض قويزان وعدد من المسؤولين والمختصين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
باكريت يضع حجر الأساس لـ7 مشاريع بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باكريت يضع حجر الأساس لـ7 مشاريع بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باكريت يضع حجر الأساس لـ7 مشاريع بالمهرة.

قد تقرأ أيضا