مدير عام مكتب التربية والتعليم في لحج يوقع اتفاقية مع منظمة لرعاية الأطفال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/خاص:
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء بمساعد مشروع التعليم في منظمة رعاية الأطفال شادي شهاب.

ووقّع مدير عام مكتب التربية مع منظمة رعاية الأطفال على اتفاقية عمل لترميم المرافق الصحية لثلاث مدارس، هي الوحدة بالبيضاء وسعيد شائف بالعربدي مديرية طورالباحة والإمام الشوكاني في الهقرة بالمضاربة.

وجرى خلال اللقاء التوقيع على تحضيرات ودرجات الفصل الدراسي الأول لتلاميذ التعليم الأساسي ،في كشوفات لدى منظمة رعاية الأطفال "سيف شيلدرن"، لمدارس تبن، الملاح والمسيمير،من قبل مدير عام مكتب التربية.

كما تم التنسيق لموعد امتحانات الفصول الإلحاقية التي ترعاها المنظمة في 20 من شهر مارس الجاري، على طريق الحاق التلاميذ في هذه الفصول ودمجهم بصفوف التعليم النظامي.

جاء ذلك اللقاء الذي جمع الدكتور الزعوري مدير عام التربية بمحافظة لحج ومحمد فريد عشال مهندس المياه والإصحاح البيئي بمنظمة رعاية الأطفال.

مدير عام مكتب التربية والتعليم في لحج يوقع اتفاقية مع منظمة لرعاية الأطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام مكتب التربية والتعليم في لحج يوقع اتفاقية مع منظمة لرعاية الأطفال، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام مكتب التربية والتعليم في لحج يوقع اتفاقية مع منظمة لرعاية الأطفال.

0 تعليق