القائد حمدي شكري يتوعد بحرب على التهريب في الصبيحة بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ صلاح بن غالبتوعد الشيخ حمدي شكري قائد اللواء الــ2 عمالقة بحرب على المهربين، خلال خطبة الجمعه اليوم في جامع السعيد بمديرية طورالباحه محافظة لحج.
وتساءل الشيخ حمدي في خطبته: أليس من الفساد قتل الآمنيين في الطرقات وترويعهم؟، أليس من الفساد من يعينون أعداء الله في( إشارةً له لمليشيات الحوثي الإجرامية )بالمواد التي تدخل في التصنيع الحربي عن طريق التهريب.
وقال شكري: بلادنا الصبيحة وما يحدث فيها من التهريب بدءاً بالساحل وما يتم فيه من تهريب للأسمده وحمض الكبريتيت الخام (الآسيت) والسموم والمبيدات الضاره وتصل إلى أعداء الله الحوثيين ومايصل إلى العاصمة عدن والمحافظات المحرره من الحشيش والمخدرات والخمور.
فأصبحنا بين شرين، الأول شر الحوثي وما يفعله من الفساد وإهلاك للحرث والنسل والثاني: شر من أبناء جلدتنا وما يقومون به من تهريب لتلك المواد التي يستخدمها الحوثي في التصنيع الحربي .
وأردف قائلاً : أصبحنا نقتل أنفسنا بأنفسنا، مشددا على أن التهريب يعتبر أشد أنواع الفساد في الأرض ومحاربةً لله ولرسوله وللمؤمنين.
وأطلق القائد حمدي تحذير شديد اللهجه قائلاً : ونحن نقول لأولئك المهربين اتقوا الله في أنفسكم وكـُفُوا عن فعلتكم هذه وإما والله فنحن قد عاهدنا الله على قتال هذا العدو(الحوثي)ومن يعينه بأي صورةً كانت( المهربين).
وكان القائد حمدي قد وجه البارحة خطباء المساجد بالصبيحة بتوحيد خطبة الجمعه حول ظاهرةالتهريب التي إنتشرت بصورة كبيره جداً في الصبيحة من السواحل الغربية وتصل إلى الحوثي شمالاً.
من جانب آخر وجه عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه أمس الخميس مذكرة رسمية نشرتها عدن تايم موجهة لمدير أمن المديرية والأخوه قادة جبهتي شعب القبيطة وحيفان لتشديد النقاط الآمنية وتعزيز دورها لمكافحة ظاهرة التهريب.

القائد حمدي شكري يتوعد بحرب على التهريب في الصبيحة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القائد حمدي شكري يتوعد بحرب على التهريب في الصبيحة بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القائد حمدي شكري يتوعد بحرب على التهريب في الصبيحة بلحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق