الارشيف / اخبار اليمن

عضو الانتقالي الجنوبي الشيخ"النقيب" تحركات المجلس بالخارج تسير بالطريق الصحيح لاستعادة الدولة

اخبار من اليمن عضو الانتقالي الجنوبي الشيخ"النقيب" تحركات المجلس بالخارج تسير بالطريق الصحيح لاستعادة الدولة

2019/03/15م الساعة 10:35 PM (الامناء نت/خاص)

اكد عضو المجلس الانتقالي الشيخ عبد الرب النقيب تحركات المجلس الانتقالي في عواصم الدول الكبرى دليل قاطع على أننا في الطريق الصحيح لاستعادة دولتنا وقال النقيب في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر رصدها "الامناء نت"“إخواني وأبنائي الجنوبيين حيثما أنتم.. هذه الكلمة هي لتأكيد أن هذا الحساب في تويتر يخصني ويلغي كل منتحل باسمنا، وأستغل هذه الفرصة لنقول: إن الجنوب قادم، فقد دفع شعب الجنوب الثمن غاليا وهو أرواح أبنائهم ودماء جراحهم، وما تحركات قيادة المجلس الانتقالي في عواصم الدول الكبرى إلا دليل قوي وقاطع على أننا في الطريق القانوني والصحيح لاستعادة وطننا”. وتابع النقيب: الوحدة التي سعى لها الجنوبيون قتلت بفعل السياسة الرعناء لأعداء التحضر والإنسانية.. داعيا الجنوبيين الى نبذ الفرقة والمناطقية والحزبية فالجنوب يتسع لكل أبنائه”- حد قوله. وأضاف الشيخ النقيب في رسالته المقتضبة: “الوحدة التي سعينا لها قتلها أعداء الإنسانية والتحضر، وهنا أوجه دعوة من القلب إلى كل الجنوبيين أن اجتمعوا على كلمة سواء فالجنوب يتسع للجميع دون استثناء.. ولنترك المناطقية والحزبية فقضيتنا وطن وأجيال قادمة لا نريد أن يعانوا ما عانيناه نحن والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين”. وكان الشيخ النقيب قد وجه هذه الرسالة في تغريدة على حسابه في تويتر تأكيدا لملكيته للحساب بعد ظهور عدد من الحسابات الوهمية في توتير منتحلة اسمه.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
عضو الانتقالي الجنوبي الشيخ"النقيب" تحركات المجلس بالخارج تسير بالطريق الصحيح لاستعادة الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو الانتقالي الجنوبي الشيخ"النقيب" تحركات المجلس بالخارج تسير بالطريق الصحيح لاستعادة الدولة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو الانتقالي الجنوبي الشيخ"النقيب" تحركات المجلس بالخارج تسير بالطريق الصحيح لاستعادة الدولة.