رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل) تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل)، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل).

 

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وتم تدمير آليات عسكرية بغارات لطيران التحالف في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

 

وشنت طائرات العربي اليوم عدة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات لمليشيات الحوثي في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.


وافادت مصادر محلية ان الغارات اسفرت عن تدمير طقمين يحملن اسلحة وعتاد للمليشيات في حمة المخنق ببلاد اهل الجوف في مديرية القريشية .


كما تم تدمير مضاد طيران في موقع المطراش بالقرب من جبل نوفان اضافة الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات .

 

 

أخبار من الرئيسية

رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رد عنيف و خسائر فادحة في الممتلكات والأرواح .. طيران التحالف يشن غارات عنيفة على مواقع مليشيا الحوثي وسط اليمن (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق