محلي تريم يقر 21 مارس الجاري لعقد الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استعرضت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية تريم في اجتماعها الدوري المنعقد صباح اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018م، برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العقيد منصور سالم التميمي، نتائج نزولها لمكتب التربية والتعليم الاسبوع الماضي بحضور الاستاذ علي عمر بن شهاب مدير المكتب .

وناقشت الهيئةالاجراءات المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع التي تم الاعلان عن منقاصاتها من قبل لجنة المناقصات بالوادي اليومين الماضيين.

ووجهت الهيئة مكتب التربية والاشغال بالعمل على معالجة اي عوائق في المواقع المحدده لتلك المشاريع والاستعانة بالامن والنيابةفي اي اعتداءات قد لحقت بتلك المواقع.

وفيما يتعلق بالقضايا التي تتطلب متابعة لدى الادارة العامه وجهت الهيئة مدير التربية بالمتابعة المستمرة لها حتى تتحقق .

كما تم مناقشة وضع التعثر الجاري في مشروع بناء صفوف اضافية لمدرسة القرية بنات، بحضور مدير مكتب مالية تريم صبري علي بامطرف، واتخذت بشانه عدد من الاجراءات سيتم مناقشتها مع مكتب التخطيط بالوادي.

واستعرضت الهية الادارية الوثائق التي سيتم مناقشها في دورة المجلس الاولى ومنها التقرير العام المقدم من الهيئة الادارية.

كما جرى بحضور الامين العام لجمعية الطالب للتنمية الشبابية عبدالله صالح بريشان, اعلان الجمعية لتدخلها في تنفيذ الترميمات العاجلة التي يتطلبها المبنى المدرسي لمدرسة الاخوة للتعليم الاساسي بالنويدره كاقدم مدرسة في المديرية وفق جدول الكميات والمواصفات التي اعدتها اللجنة المتخصصة وقدم المدير العام شكره للجمعية لاهتمامها بالمجال التعليمي وتدخلها المستمر في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع التربوية والتعليمية.

واستعرضت الهيئة الادارية في مستهل اجتماعها هذا محضرها السابق واقرته.

محلي تريم يقر 21 مارس الجاري لعقد الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلي تريم يقر 21 مارس الجاري لعقد الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلي تريم يقر 21 مارس الجاري لعقد الدورة الاعتيادية الأولى للمجلس.

0 تعليق